كـــول & كيـــوت
عزيزي الزائر انت غير مسجل في منتديات كـــول & كيـــوت
نتشرف بنضمامك الي اسرة المنتدى
مع تحيات ادارة المنتدى ... إلأمبـﮱـراطـﮱـور
المواضيع الأخيرة
»  ¦[¯ ` مـعـآنـي ` حـيـآتـيـة ` جـمـيـلـة ` ¯]¦
الجمعة مارس 08, 2013 11:11 pm من طرف شهوده

» | .. [ بس دقيقة ! يعني مستكثر دقيقة ..
الجمعة أبريل 20, 2012 11:52 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» يحكي قصةة موته وهو حي / سبحان الله ربي إرحمنآ وآعفو ععَنآ وإهدنآ آجمعين
الجمعة أبريل 20, 2012 9:31 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» سبحآن آلله / لاحول ولاقوةة إلآ بآلله
الجمعة أبريل 20, 2012 9:14 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» سبحآن آلله تعآلى
الجمعة أبريل 20, 2012 9:12 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» للرحيل/حكآيآت‘
الجمعة أبريل 20, 2012 8:58 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» ععَند الغيآبُ
الجمعة أبريل 20, 2012 8:51 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» آنآ رجععَت فهل مننَ مرحب
الجمعة أبريل 20, 2012 7:59 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» سسسسسسسسسسسسلامات
الثلاثاء مارس 20, 2012 8:14 am من طرف عاشق الصمت


قصة أبن عمو مع السحالي

اذهب الى الأسفل

قصة أبن عمو مع السحالي

مُساهمة  إلأمبـﮱـراطـﮱـور في السبت يونيو 12, 2010 11:54 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أنا اليوم أبحكي لكم قصت أبن عمو مع البنات وماراح أطول عليكم نبدأ <طبعا هو الي يتكلم
أنا إنسان كنت أتمنى إني أكوون علاقه مع بنت أي بنت ماكان لي شروط غير إنها تكون بمدينة الرياض وبس في الفتره الي كنت أبحث عنها عن فتاة أحلامي
الي دامة 3سنوآت أشوف أصحابي كل واحد معه وحده بصراحه كنت أحسدهم على هالشي وكنت أشوف تعاملهم مع البنات ونفس الشي البنات تعاملهم معهم كان تعامل مو حلو أبد وكان بجد ماكو حب الي يقولو عنه كنت أقول في نفسي الحب مو كذا الحب أحساس ووفا مشاعر ودفا المهم كان هناك كثير من الخيانات والكثير من التلاعب أنا ماخفيكم
كل الجنسين فيهم هالعيوب لأني ماكنت بعلاقه قبل كذا وكنت أشوف الشي بعقلانيه لين ماجأ اليوم المقرود < يوم ماتعرفت ع بنت وأول ماتعرفت عليها عاهدت نفسي وحلفت بالله العظيم إني ماخونهاماأخفيكم حبي موكامل لأن الكمال لوجه سبحانه وحاولت أخليها تعطي وعد لي بس ياخوفي من أوعود الحريم حبيتها وأفديتها بعمري لأني أنا الي كنت أدور هالعلاقه فطبيعي إني أخلص لهل الحب صحيح فيه ثغرات بهالحب بس كنت بشت الطرق أغطيها وللمعلوميه هي الي وقتها أحتكت فيني وذبت علي كلام ويالله يالله تجرأت وعطيتها الرقم بعد محاولات من أصحابي صحيح مالي علاقات سابقه بس نعرف الذوق والحب لانها مشاعر وعلى الفطره أناماأخفيكم وربي فرحت وطرت من الفرحه ومرت الايام ويوم ورى يوم وانا معلق بسماعة الجوال مافكها تقول بزر متعلق بصدر أمه وجاء اليوم الي ابي أشوفها فيه فجهزت نفسي ولبست أكشخ ماعندي وتعطرت من احلا العطور عشان أقابلها لانها بجد كانت في العبايه بمنتهى المخقه وكانت عيونها في البرقع خقاق بس بجد المثل الي يقول ياما تحت البراقع ضفادع سوري ياسحالي بس نتكلم عن الواقع
رحت ودخلت البيت في الحوش والقى ذيك الي كل وجها كريم أساس وروج من كثر المكياج أختفت معالم وجهها بس قولت في نفسي مهما كان تبقى حبي الوحيد وماراح أتركها عشان شكلها وجلسنا وسولفت وياها وصارت سوالف مشفره < أحم أحم المهم بأختصر ماطول عليكم مرت الأيام والايام وانا ماتركتها وطايح فيها غزل مع أن الوجه مايساعد أبد < تقول وجه خوي دحيم مرت أول سنه وكل شي تمام بعدها بدت المشاكل من ناحيتها وقامت تتغير علي بسبب للحين مادري وكنت أخليها الصادقه في كل شي وأنا الغلطان واعتذر لها بعدها قمت أدق عليها والقى انتظار وكثرت إنتظارتها وكان تصريفها تصريف كل سحليه أكلم بنت خالتي بنت عمتي صاحبتي وهكذا وكنت أمشيها < على كلن بعديها لو إنها مدخلت راسي لين ماجا يوم القفطه العالمي القفطه مأخوذها من قفطتك يعني كشفتك جيت وكنت جالس مع الشله كالعاده بلوتوث وما بلوتوث فأخذت جوال صاحبي عزوز وأنا أقلب فيه وأحفظ له رسائل البلوتوث شدتني رساله من دون اسم الي شدني الرقم اساسا لأني حافظ رقمها اكثر من أسمي فدخلت لرسأله وكان المكتوب فيها حبيبي عزوز أشتقت لك يادوب وينك يومين ماسمعت صوتك < عاد الله واكبر من زين صوته المهم يعني السالفه مطوله وهما مع بعض من شدة القهر ماصدقت وطلعت جوالي عشان أتاكد من الرقم وطلع مسجل عندي
تؤم روحي < من زين روحك الحين المهم خذيت جواله وباقي الرساله مفتوحه وصكه بجبتها وقمت وأنا مغبون مقهور في عيوني الدمعه خذا جواله وعرف إني قريت الرساله وقام يلحقني وقالي يافلان ترى كلام مشفر طول عمرهاتبقى كلام مشفر وأنا وأناوقام يبرر قلت له لاتعتذر الشره موعليك الشره علي أنا ماراح يصير شي ومن باعني برخيص أبيعه بتراب عزكم الله المهم قلت له تكفى بعلمها قدرها عطني جوالك وخذته ودقيت عليها من جواله وردت وهي تقول يالبيه ياعزوزي أخير حنيت علي قلت له بصوت منكسر ومجروح أنا فلان موعزوزك تفاجأت ومع صوت شهقه وصكرت الجوال عطيته جواله وضربت الباب
رحت للبيت حالتي حاله جلست بغرفتي وأنا أسألي نفسي وش مسوي أنا لها ولالقيت جواب لسؤالي كتبت لها رساله طويله عريضه كان أخرها بسألك ليه الي يحب ويخلص بها الزمن يكون مغفل وعلى نياته والله لايخليني على وجه الأرض إن باقي رسلتلك أو رجعتلك لاني
وقتها بكون صدق مغفل وعلى نياتي والله يستر عليك ورقمك تم مسحه مو رقمك وبس كل شي يذكرني فيك بمسحه
تم إرسال الرساله تم تسليمها
بعد نص ساعه جتني رساله من رقم كان عندي ويقول فيها
إنت تبيها فراق جاك الفراق وماطلبت شي < طبعا سفهتها ومارديت عليها مرت الأيام وأنا ماطلعت من البيت مر شهرين تقريبا من الدوام للبيت للمسجد فقط بعد شهرين جاني أتصال من رقم غريب رديت وكانت هي قالت بعد السلام وسؤال عن الحال أنا أسفه < تخيلو كل الي سوته وجايه بعد شهرين تقول أسفه ماكان مني الي جوابي بصمت قالت ولي يخليك سامحني أنا غلطت وناويه أصلح غلطتي قلت لها بصوت خفيف بعد مازهقتي منه رجعتي لي وش تبين فيني أنا إنتهت صلاحيتي وإن كان عن السماح فالله هو الي يسمح مو أنا والله يسامحك وإن كان عني أنا فإن الشخص المطلوب غير موجد فالخدمه نهائيآ . طوط طوط طوط < تسكيرت الخط
ومن بعدها الي هاليوم بتاريخ
٢٠/٥/١٤٣١هجري وأنا بحسرت أيامي الي قضيتها معها
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعذرا على الاطاله وسامحوني لو بدر مني كلام مو حلو بس الجد يغبن تقبلو قصتي ولتكون عبره لغير سوا من السحالي او التماااسيح تقبلو موضوووعي ولاتحرموني من ردوودكم الحلووووهـ بأنتظار الردوود الله يعين










عدل سابقا من قبل إلأمبـﮱـراطـﮱـور في الأحد يونيو 13, 2010 10:08 am عدل 1 مرات

_________________
ــــ تـوقيـﮱـعـﮱـي ـــ









avatar
إلأمبـﮱـراطـﮱـور
المدير

ذكر الجوزاء الأبراج الصينية : التِنِّين
عدد المساهمات : 1104
السٌّمعَة : 48
تاريخ الميلاد : 27/05/1988
تاريخ التسجيل : 15/05/2010
الموقع : المملكه العربيه السعوديه - الرياض
العمل/الترفيه : موظف ولله الحمد
المزاج : عال العال يعني رااااااااااااااااااااااااااااايق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة أبن عمو مع السحالي

مُساهمة  【«ḾїṧŜ Ĝȁ₥ȁŘღ»‏‏ღ✿】 في الأحد يونيو 13, 2010 1:59 am


وع ـــليكم الســلآآم ورحمه الله وبـركآته

الله لا يــلومك Mad

مــــن جــد والله شي يغ ــبن Neutral

الص ــرحه ذيـك الانــسآنه وسخه ومـن زيــن الحلاآآ بعــد silent تخــوون يــآخي وجهآآ ذي مغ ــسول بديــزل No

ولا عــزوز بعآآد آآآخ Evil or Very Mad

لــونــي منك لـرد علييهــآآ رد < أخــلي وجهآآ يمقط Rolling Eyes

شيــن وقــوت عيين Evil or Very Mad


بس أهــم شي افتكيــت من ذيــك البنت السـآفله cheers

وصحيــت لنفسسك من لعبــهآآ وأكذيبــهآآ

وأنــت أنسسآن من ردت فعلــك < في السالفه أخلاقك عاليــه والله يوفقــك

مــآبي أقول قصتك حلــوه لان فيـهآآ خيـــآنه

بـس ع ــضى للغيــر مثل ماقلت

والله لايــقول كــل حب صــآفي من القلب يــكون فيـه خيــآنه

سسلمت أنــمآلك أخوي وربــي يسع ــدك ويع ــطيك على قـد نيتك Embarassed

لا تــندم على ألي فات اللي فات مآت ومثل ماقلت اللي بــآعك تبيعه <كفوو والله بــردت خااطــري يم قلت ذا الكلام


وأذا عنــآآ يـ سحـآلي ومـدري شـو < اصــآبعك ياا خ ـيو ماهــي سـوـوـوآ


وبعــديـن تــرآآ حسب نيآتهآآ بعضهــم تلاقـي فيهم خبث < فهمت علي Rolling Eyes


تقبــل

تحيـــآآتـــي وأحــترآمي وودي Razz
وهــذي لك ورد من ورردي drunken

أخ ـــتك..~||

)))دخ ــــيلـوه(((
avatar
【«ḾїṧŜ Ĝȁ₥ȁŘღ»‏‏ღ✿】
نائبة المدير

انثى عدد المساهمات : 1404
السٌّمعَة : 169
تاريخ التسجيل : 21/05/2010
المزاج : .مستمتــع ـــة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة أبن عمو مع السحالي

مُساهمة  إلأمبـﮱـراطـﮱـور في الأحد يونيو 13, 2010 9:53 am
















_________________
ــــ تـوقيـﮱـعـﮱـي ـــ









avatar
إلأمبـﮱـراطـﮱـور
المدير

ذكر الجوزاء الأبراج الصينية : التِنِّين
عدد المساهمات : 1104
السٌّمعَة : 48
تاريخ الميلاد : 27/05/1988
تاريخ التسجيل : 15/05/2010
الموقع : المملكه العربيه السعوديه - الرياض
العمل/الترفيه : موظف ولله الحمد
المزاج : عال العال يعني رااااااااااااااااااااااااااااايق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى