كـــول & كيـــوت
عزيزي الزائر انت غير مسجل في منتديات كـــول & كيـــوت
نتشرف بنضمامك الي اسرة المنتدى
مع تحيات ادارة المنتدى ... إلأمبـﮱـراطـﮱـور
المواضيع الأخيرة
»  ¦[¯ ` مـعـآنـي ` حـيـآتـيـة ` جـمـيـلـة ` ¯]¦
الجمعة مارس 08, 2013 11:11 pm من طرف شهوده

» | .. [ بس دقيقة ! يعني مستكثر دقيقة ..
الجمعة أبريل 20, 2012 11:52 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» يحكي قصةة موته وهو حي / سبحان الله ربي إرحمنآ وآعفو ععَنآ وإهدنآ آجمعين
الجمعة أبريل 20, 2012 9:31 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» سبحآن آلله / لاحول ولاقوةة إلآ بآلله
الجمعة أبريل 20, 2012 9:14 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» سبحآن آلله تعآلى
الجمعة أبريل 20, 2012 9:12 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» للرحيل/حكآيآت‘
الجمعة أبريل 20, 2012 8:58 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» ععَند الغيآبُ
الجمعة أبريل 20, 2012 8:51 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» آنآ رجععَت فهل مننَ مرحب
الجمعة أبريل 20, 2012 7:59 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» سسسسسسسسسسسسلامات
الثلاثاء مارس 20, 2012 8:14 am من طرف عاشق الصمت


اغلى واسرع سياره +_+

اذهب الى الأسفل

اغلى واسرع سياره +_+

مُساهمة  Super Girl في الأربعاء يونيو 16, 2010 4:02 pm





اليوم حبيت اقدم لكم آسرع وآقوى وآغلى سيآرة على وجه الارض...,,,



وهــــــــــي


بوقاتي .... Bugatti

ليس هناك سيآرة اقوى واسرع منها ... مستحيل ....

تبلغ قيمتها بالريآل .. ست ملايين وخمس مئة آلف ريآل ...

6500000 SR

وملاكها بالسعودية تقريبا 4 اشخاص فقط ...

سيآرة آعجوبة بقوتها وادآئها ....

تبلغ سرعتها 407 كيلو متر

اليكم صورة لها ...,,,,






ودي اســـ،،ــوقـــ،، ا >>احلمـــي


avatar
Super Girl
نائبة المدير

انثى عدد المساهمات : 1334
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 31/05/2010
المزاج : رايــــــــــقهـ.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اغلى واسرع سياره +_+

مُساهمة  ☆ мusњтαњα αѕiяi‬ في السبت يونيو 19, 2010 5:16 am





ميرسي خيتو سياره حلووه ان شاء الله تملكيها

_________________
avatar
☆ мusњтαњα αѕiяi‬
مراقب
مراقب

انثى عدد المساهمات : 226
السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل : 17/06/2010
الموقع : jeddah
العمل/الترفيه : طـٍـالبـﮧ
المزاج : Thank God very happy

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اغلى واسرع سياره +_+

مُساهمة  الحــ¸¸»صـمـتـ«¸¸ــزـزن في السبت يونيو 19, 2010 5:55 am

وااااااااااااااااااااااااااو تهبـل

ياليـت نسـوقهــا اهى اهى >>احلمي فديتك

متى متى متى متى متى متى متى متى

يعطونـا اشاره خضرا







تقبلــوٍِوٍ شخابيطــي ..
صـمـت الحـزن
avatar
الحــ¸¸»صـمـتـ«¸¸ــزـزن
عضو فعال
عضو فعال

انثى عدد المساهمات : 98
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 09/06/2010
الموقع : بـ/عالمــيے الحـزيـن
المزاج : حزيـنـــہ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اغلى واسرع سياره +_+

مُساهمة  صوت الارض في السبت يونيو 19, 2010 10:23 pm

يسلمو صمت الحزن بس تدرين كان عندي وحده


بعتها ما عجبتني خخخخخخخخخخخخخخ



>>>واحد حده وانيت ويخب عليه


تقبلي مرورري اختي



هيبة ملك
avatar
صوت الارض
عضو فضي
عضو فضي

ذكر عدد المساهمات : 152
السٌّمعَة : 23
تاريخ التسجيل : 03/06/2010
الموقع : الرياض
المزاج : راااااااااايق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اغلى واسرع سياره +_+

مُساهمة  Super Girl في الأحد يونيو 20, 2010 5:24 pm

املكــــــــــــها >>في احلامي هع
منوره يالغلا I love you I love you


صمت الحزن
احلى شخابيط What a Face What a Face

هيبه ملك
احلى مرور Smile Smile
avatar
Super Girl
نائبة المدير

انثى عدد المساهمات : 1334
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 31/05/2010
المزاج : رايــــــــــقهـ.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اغلى واسرع سياره +_+

مُساهمة  إلأمبـﮱـراطـﮱـور في الثلاثاء يونيو 22, 2010 6:09 am

>> يغني تحلمووون والله تحلموون انكم تسووقوون هذا اذا راحت القبايل الي بسعوديه فيذاك الوقت نفكر تسووقوون << ع لحن اغنية عبدالمجيد عبدالله يحلموون هههههههههههههههه
السيارهـ جميله جدا وتسمى ايضا الرصاصه < معلومه فقط
ويقول المثل لاتطالع فووق تنكسر رقبتك >> بس انا اقوول انا ابي اطالع فوق وابي اشوف من كفو يكسرهـ < هـع > هايطه هههههههههههههههههههههههههههههههه
تقبلي مروووري

_________________
ــــ تـوقيـﮱـعـﮱـي ـــ









avatar
إلأمبـﮱـراطـﮱـور
المدير

ذكر الجوزاء الأبراج الصينية : التِنِّين
عدد المساهمات : 1104
السٌّمعَة : 48
تاريخ الميلاد : 27/05/1988
تاريخ التسجيل : 15/05/2010
الموقع : المملكه العربيه السعوديه - الرياض
العمل/الترفيه : موظف ولله الحمد
المزاج : عال العال يعني رااااااااااااااااااااااااااااايق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اغلى واسرع سياره +_+

مُساهمة  Super Girl في الأربعاء يونيو 23, 2010 5:00 pm

يسلمو عالمرور
منور الموضوع

I love you I love you
avatar
Super Girl
نائبة المدير

انثى عدد المساهمات : 1334
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 31/05/2010
المزاج : رايــــــــــقهـ.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اغلى واسرع سياره +_+

مُساهمة  ღCrazψ♀Giяlღ في الجمعة نوفمبر 26, 2010 3:18 pm

اللي عطاهم يعطينا << متحطمه
مشكورهـ عالطرح
ربي يعطيكـ العوااافي
تحياتي

_________________
avatar
ღCrazψ♀Giяlღ
مشرف عام
مشرف عام

انثى الجدي الأبراج الصينية : الحصان
عدد المساهمات : 1057
السٌّمعَة : 69
تاريخ الميلاد : 01/01/1991
تاريخ التسجيل : 23/05/2010
الموقع : عالم النسيان
العمل/الترفيه : آجمع بقايا ذكرياتي
المزاج : رآآآآآآيقهـ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى