كـــول & كيـــوت
عزيزي الزائر انت غير مسجل في منتديات كـــول & كيـــوت
نتشرف بنضمامك الي اسرة المنتدى
مع تحيات ادارة المنتدى ... إلأمبـﮱـراطـﮱـور
المواضيع الأخيرة
»  ¦[¯ ` مـعـآنـي ` حـيـآتـيـة ` جـمـيـلـة ` ¯]¦
الجمعة مارس 08, 2013 11:11 pm من طرف شهوده

» | .. [ بس دقيقة ! يعني مستكثر دقيقة ..
الجمعة أبريل 20, 2012 11:52 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» يحكي قصةة موته وهو حي / سبحان الله ربي إرحمنآ وآعفو ععَنآ وإهدنآ آجمعين
الجمعة أبريل 20, 2012 9:31 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» سبحآن آلله / لاحول ولاقوةة إلآ بآلله
الجمعة أبريل 20, 2012 9:14 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» سبحآن آلله تعآلى
الجمعة أبريل 20, 2012 9:12 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» للرحيل/حكآيآت‘
الجمعة أبريل 20, 2012 8:58 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» ععَند الغيآبُ
الجمعة أبريل 20, 2012 8:51 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» آنآ رجععَت فهل مننَ مرحب
الجمعة أبريل 20, 2012 7:59 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» سسسسسسسسسسسسلامات
الثلاثاء مارس 20, 2012 8:14 am من طرف عاشق الصمت


مواقف الرجال في ايام العسل هههههههههه

اذهب الى الأسفل

مواقف الرجال في ايام العسل هههههههههه

مُساهمة  【«ḾїṧŜ Ĝȁ₥ȁŘღ»‏‏ღ✿】 في الخميس يونيو 24, 2010 9:19 am



يـــآآآآ لطيــف حتى هــوـوـوـوـوـون زح ــمه ياقلبي أنآآ الله يصبرنــآآ بسس






طلعــنــآآ من الزحمــه ووقفنــآ اشــآره




<تلتفت تنــآظر جنون أنثى أسسسكتــى وجعتي راسسي يم لسانين > وآآص ــله معهآآ من كثر الفرفره ههههههه





يالله وص ــلنـــآآ عند راابع محطــه منتدى شباب كيوت خخخ اقصصد كوول


يالله انــزلوـوـو للموض ــوع بسسهم تحت خخخ افقع ــو ضحك وارجعلكم بعد ربـع ســآعه ههههههههههههههههههه





.مواقف الرجال في ايام العسل





وحده تقول في يوم من الايام حبيت افاجئ زوجي واسوي له مفجاءه


شريت الاضاءه الي ترشينها على جدران الغرفه كلها وتعطي جو خيال هذى بتصوري ما دريت انه بينقلب علي


الموهم تقول انتظرت زوجي لين ينام وبعد مده بسيطه نام لانه كان جاي تعبان حيل


مسكت الانوار وكسرتها ووزعتها على كل جدران الغرفه كلها ومن فوق بعد


صارت الغرفه كنها فضاء..و رحت تكشخت وصرت انا دي عليه بصوت رومنسي وهادي


ابيه يصحى بدى يفتح عينه شوي شوي وانا مبسوطه وشاقه الخشه بعد من الوناسه


وفجاءه الرجال نقز من السرير ويصرخ استغفر الله استغفر الله وانا مدري وش السالفه


الموهم وصل عند باب الغرفه وسجد وانا متنحه مادري وش السالفه رحت له وقلت له فلان


وش فيك قال القيامه القيامه...


طلع الرجال صحته الحرمه وشاف الفضاء على باله انا جدران بيته طاحت والنجوم والكواكب بدت تطيح عليه خش جو ههههههه


قالت له انا حبيت اسوي لك مفاجاه قال بلا مفاجات بلا خربيط
صارت رده فعله قويه وزعل علي ساعات بسيطه


وما قدر ينام الا والنور يشتغل الله لايعيدها من فكره لا قدرت انام عشان النور
ولا فيه سهره بعد هههههههه


بس من جد مو قف كل ما ذكرته قلت له القيامه هاه ههههههههه







والثانيه تقول كنت انا وزوجي بمطعم في ماليزيا وكانت جنبنا وحده بريطانيه مع بنتها زوجها وجالسين يسولفون معانا المهم اختك في الله تعرف معني الكلام بس مااتعرف ترد بالانجليزي قامت سالت الحرمه زوجي قالتله انتم من وين ؟ قالها يو اس اي يعني امريكا جلست اضحك انا وتقوله من جد انت امريكي هههههه المشكله زوجي طخت سعودي واسمر يعني لو من افريقيا تهون ههههههه امزح المهم ترجع تكرر السوال وهو مصر علي موقفه وانا اضحك يقولي ها لمراه غبيه مو مصدقه اني سعودي تحسبني شكلها لبناني ههههههههههه ض حكت قلتله ياذكي انت ماقلت ksa
ولليوم اذكره ويجلس يضحك لانه تفشل قدام المراه وزوجها والحلو تقوله من اي ولايه يقولها مكه خخخخخخخخخخخخخ
.



طيب شوفوا الموقف هذا وحده تقول


تقول توني جايه من عزيمه وهلكانه ادور الفراش حطيت راسي على المخده ونمت
وزوجي كان جالس على النت عندي المهم
تقول مادري شا يفه حلم مادري كابوس بس والله ما ذكره
ماذكر الاشئ واحد قمت من النوم وصرخت صرخه مفجوعه واقول النااااااااااااااااا اار
واطمر من على السرير بطلع من الغرفه وزوجي كان جالس يوم شافني صرخت
قام طمر هو بعد ويركض معي ونتحاشر انا وياه عند الباب لان بابي مايفتح كله
وانا اصرخ بطلع وهو يقولي وخري بطلع
منحاش معي ههههههههه
المهم يوم طلعنا وقفنا عند الباب وقالي هيه وش فيك
قلت هاه مدري ودخلت وحطيت راسي وكملت نومي
وهو انسدت نفسه من النت ونام
هههههههههه.

.




والا هذي تقول رايحه مستوصف مع زوجي فيني زكام واحتقان بحلقي ودكتور الانف والاذن والحنجره اسمه محمد اباظه ويوم وقفنا عند ال استقبال قالوا مين تبغون اي دكتور قال زوجي نبغى الدكتور رشدي اباظه وتعرفون رشدي اباظه اسم ممثل مصري قديم وتعالوا امسكوني والله بغيت اموت من الضحك وزوجي مصر ان اسمه رشدي اباظه وابغى اقوله تراك غلطان والله ماقدرت من الضحك وانا فيني مشكله اذا حاولت اكتم الضحكه تزيد المهم ضحك اللي في الاستقبال وقاله قصدك الدكتور محمد اباظه
النكته الثانيه يوم علمت اخواته عن الموقف الا تقولي اخته الكبيره انها غلطت نفس الغلط
.


والا هذي تقووول كنت انا عروس


زوجي من النوع اللي يقدر طبخ البيت..ومن اول ما اخذني وهو يقول انا ديني ودين الواحد اللي يجي يتفلسف علي


.. المهم بديت اتفنن عنده طبعاً بالطبخ مو من خبره بس الله يعز كتب الطبخ


فمرة كنت ابغى اسوي صدور دجاج مقلية فقلتله الله يخليك حبيبي(كنت رومانسيه مره) ابغى من السوبرماركت


بقسماط .... فسكت شوي!!!!!!!!!! وسكت.......؟؟؟ طول سكوته


فقلت له ... وش فيك عمري ساكت قال وش تبغين .. قلت بقسماط


قالي شوفي انا قلتلك من اولها ترى انا ما احب الفلسفة الزايدة .. ماله داعي تقولي بق سماط قولي ابغى سماط كبير


وخلصنا هههههههههه هو فاهم انها فلسفة واني قصدي بالبق يعني كبير


فأنا وقتها صراحة مت من الضحك وانا اضحك هو يطالع واضحك وابغى اقوله انك فاهم غلط مني قادره


زعل وطلع ......هههههههههههههه ه ههههههه بس الى الأن وانا اقوله


هاه سماط كبير هاه


.
.


.
هذا موقف طاااازج واحد راح للشوفة وبعد ما راحت البنت قال لابوها خلاص اصلي صلاة الإستسقاء وارد لكم
.
.
.




والا ذا الموقف وحده تقول وانا حامل ونزلت ادور فستان علشان شبكة اختي دخلنا المحل الا وذاك العامل المهوي ويساله زوجي فيه ملابس حمل ؟


العامل\حق نساء ؟


زوجي \لا حقي انا وانت




هآآآه خ ــلصتــو يالله اركبـــوـوـو بس تع ــآآلي قــدآآم جنون أنثى جنبي

أبيهــآآ ع ــشآن لين وجعت راسي أسكــهآآ بالجــوآآل<قويــه>> أدري خخخ

آحم والله تع ــبنــآآ من كثــر مــآ أفرفربكم مــآآودكم أرج ــع كل وآآحد لبيتــه أل شخص وآآحد/ه
ابخ ــذهـ/ ــآآ معي خخخ

تنــآظر الامبــرطور ويــن تبي تروح ــله خ ـيوـو يرد

بصووت نآآعم أبي بنــآت كيــوـوـوت

أبشر من عنووني بنات كيـوـوت بنآت كـيوـوـوت لو تبيني أوديك لمآميتــهم أوديك لو بغ ــيت < قولي قسسم خخخخخخخخخ

يالله نحــرك أســـيآآره وننـــطلق ألي بنــآت كيوـوـوت





مــع التح ــيآآتوـوـو *** رعيــة التكســي***



_________________



avatar
【«ḾїṧŜ Ĝȁ₥ȁŘღ»‏‏ღ✿】
نائبة المدير

انثى عدد المساهمات : 1404
السٌّمعَة : 169
تاريخ التسجيل : 21/05/2010
المزاج : .مستمتــع ـــة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مواقف الرجال في ايام العسل هههههههههه

مُساهمة  Super Girl في الخميس يونيو 24, 2010 3:51 pm

يسلمو يالغلا
اول موقف مت من الضحك عليه
الله يسعدك دوم
تقبلي مروري
I love you I love you
avatar
Super Girl
نائبة المدير

انثى عدد المساهمات : 1334
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 31/05/2010
المزاج : رايــــــــــقهـ.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مواقف الرجال في ايام العسل هههههههههه

مُساهمة  إلأمبـﮱـراطـﮱـور في الجمعة يونيو 25, 2010 1:28 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فطس ضحك الله يااخذ عدووووك يادخيلووه
تقبلي مروووري هههههههههههههههههههههههههههههه

_________________
ــــ تـوقيـﮱـعـﮱـي ـــ









avatar
إلأمبـﮱـراطـﮱـور
المدير

ذكر الجوزاء الأبراج الصينية : التِنِّين
عدد المساهمات : 1104
السٌّمعَة : 48
تاريخ الميلاد : 27/05/1988
تاريخ التسجيل : 15/05/2010
الموقع : المملكه العربيه السعوديه - الرياض
العمل/الترفيه : موظف ولله الحمد
المزاج : عال العال يعني رااااااااااااااااااااااااااااايق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى