كـــول & كيـــوت
عزيزي الزائر انت غير مسجل في منتديات كـــول & كيـــوت
نتشرف بنضمامك الي اسرة المنتدى
مع تحيات ادارة المنتدى ... إلأمبـﮱـراطـﮱـور
المواضيع الأخيرة
»  ¦[¯ ` مـعـآنـي ` حـيـآتـيـة ` جـمـيـلـة ` ¯]¦
الجمعة مارس 08, 2013 11:11 pm من طرف شهوده

» | .. [ بس دقيقة ! يعني مستكثر دقيقة ..
الجمعة أبريل 20, 2012 11:52 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» يحكي قصةة موته وهو حي / سبحان الله ربي إرحمنآ وآعفو ععَنآ وإهدنآ آجمعين
الجمعة أبريل 20, 2012 9:31 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» سبحآن آلله / لاحول ولاقوةة إلآ بآلله
الجمعة أبريل 20, 2012 9:14 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» سبحآن آلله تعآلى
الجمعة أبريل 20, 2012 9:12 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» للرحيل/حكآيآت‘
الجمعة أبريل 20, 2012 8:58 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» ععَند الغيآبُ
الجمعة أبريل 20, 2012 8:51 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» آنآ رجععَت فهل مننَ مرحب
الجمعة أبريل 20, 2012 7:59 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» سسسسسسسسسسسسلامات
الثلاثاء مارس 20, 2012 8:14 am من طرف عاشق الصمت


أخـــبـــــار الــــــــ ع ـميد في الصـــ ح ــف ليوم الأثنين 20/9/1431 هـ ‏

اذهب الى الأسفل

أخـــبـــــار الــــــــ ع ـميد في الصـــ ح ــف ليوم الأثنين 20/9/1431 هـ ‏

مُساهمة  ღ●•ŦҢẾ ρяłŇċЭ ●∫ ĺ●νẺ•●ღ في الثلاثاء أغسطس 31, 2010 12:14 am























هزازي يقود كتيبة الاتحاد لضرب الحزم برباعية




جدة: عماد عيسى
واصل الاتحاد ضربه المحكم وأبقى على سجله بحصاد النقاط الكاملة على حاله، بعدما نجح في الفوز على ضيفه الحزم (4/صفر) في المباراة التي جمعتهما أمس في إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة رافعاً رصيده إلى 12 نقطة من أصل 12 ممكنة، متمسكاً بوصافته للهلال متصدر الترتيب بذات الرصيد والمتقدم بفارق التسجيل.
وتألق مهاجم الاتحاد نايف هزازي وسجل هاتريك في الدقائق 29 و33 و52، فيما أضاف زميله المهاجم الجزائري عبدالملك زيايه الهدف الرابع في الدقيقة 78.
وقدم الاتحاد عرضاً هجومياً ولا أجمل، ونجح في ترجمة سيطرته الميدانية إلى تقدم رقمي كبير، أكد أن الفريق يمضي في الطريق الصحيح، ويقدم متعة في الأداء وإيجابية في النتائج تؤهله ليكون من أبرز المنافسين على صدارة الترتيب ولقب البطولة.
وكما كان متوقعاً، دخل الفريق الاتحادي اللقاء وهو يضع نصب عينيه الظفر بالنقاط الثلاث للبقاء في قمة الترتيب، وهو ما بدا واضحاً من الضغط المبكر الذي مارسه لاعبو الاتحاد على مرمى الحزم ونتج عنه عدد من الفرص السانحة للتسجيل.
وحاول الاتحاد تنويع اللعب، ونقل الكرة من العمق للأطراف، ومارس مناف أبو شقير دوراً طيباً في قيادة بناء الهجمات، وركز اللاعبون عموماً على التمرير من اللمسة الأولى أو الثانية دون تباطؤ أو احتفاظ مبالغ فيه بالكرات، مع التركيز على اللعب عبر الأطراف وتسريع الإيقاع كلما استلموا الكرة.
ونجح نايف هزازي في استثمار كرة عرضية نصف مرفوعة أطلقها زميله البرتغالي باولو جورج وسبق مدافعي الحزم الذين اكتفوا بالفرجة وحولها برأسه قوية في الشباك واضعاً فريقه في المقدمة في الدقيقة الـ29.
وحرك الهدف لاعبي الحزم الذين سعوا سريعاً لإدارك التعادل، لكن تقدمهم الكبير وشبه الجماعي ترك مساحات فارغة في مناطقهم الدفاعية، نجح لاعبو الاتحاد في استثمار هذه المساحات، حيث استخلص البرتغالي نونو أسيس كرة وانطلق بها في عمق منطقة الجزاء الحزماوية ثم مررها لنايف هزازي الذي سددها في المرمى مؤكدا تفوق فريقه في الدقيقة 33.
وواصل الاتحاد ضغطه على مرمى الحزم الذي لم يستطع لاعبوه مجاراة لاعبي الاتحاد وسط الميدان.
وأثمر الاندفاع الاتحادي عن هدف ثالث حمل توقيع نايف هزازي بنفس سيناريو الهدف الأول بعد أن ارتقى لكرة عرضية أرسلها نونو أسيس من ركلة زاوية ووضعها برأسه في المرمى هدفاً ثالثا في الدقيقة 52. وبعد هذا الهدف وضح الإحباط جلياً على لاعبي الحزم من خلال عدم قيامهم بأي مبادرة هجومية لتهديد المرمى الاتحادي، مما جعل مدافعي الاتحاد يشاركون في الهجوم على المرمى الاتحادي ما زاد الضغط على مرمى الحزم الذي تلقت شباكه الهدف الرابع في الدقيقة 78 عن طريق عبدالملك زيايه.

















الإدارة تكافئ اللاعبين
أحد يواجه الاتحاد والأهلي في جدة




قررت إدارة أحد إقامة معسكر لفريقها الكروي الأول في جدة ينطلق غدا استعدادا لدوري الدرجة الأولى، وسيلعب عدة مباريات، حيث يواجه فريق حراء يوم الأربعاء في مكة المكرمة، ومن ثم يغادر إلى جدة لمقابلة نادي الاتحاد يوم الجمعة المقبل، الذي أكد موافقته على إقامة المباراة بخطاب رسمي وصل اليوم عن طريق الفاكس إلى النادي. وستقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد، كما تمت مخاطبة النادي الأهلي لإقامة مباراة مع الفريق يوم الأحد المقبل وأعلن هو الآخر موافقته مبدئيا، وكان الفريق قد لعب مباراة ودية مع العروبة انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف وغاب عن الفريق ثلاثة لاعبين هم عبدالحليم العاموي وفواز فلاتة وعبدالروؤف معاذ، وقدم الفريق مستوى مطمئنا في المباراة.
على صعيد آخر صرفت الإدارة نصف راتب شهر رمضان لجميع لاعبي كرة القدم، وتم دفع كامل الدفعة الأولى للاعب عبدالعزيز الصيعري واللاعب عبدالمجيد الطارقي، وكذلك تم صرف نصف الدفعة الأولى للاعب رامي المولد كما هو متفق عليه في العقد.
وأكد رئيس النادي سعود سعد الحربي أن إدارة النادي ملتزمة تماما بدفع كافة العقود والرواتب لجميع اللاعبين والمدربين في أوقاتها وأن المصداقية في التعامل هي شعار الإدارة والطريق الذي سوف تسير عليه مع الجميع، وكل ما نحتاجه من الجماهير الأحدية هو الوقوف بجانب الفريق بالدعم والمساندة في كافة المباريات. من جهة أخرى اتفقت الإدارة مع مدربين مصريين لتدريب الشباب والبراعم إلى جانب المدرب عمرو أبو اليزيد مدربا للأشبال ومدرب الفريق الأول صبري عبدالنبي.




فيصل بن فهد يزور الاتحاد




عادل الماس ــ جدة
يزور رئيس مجلس هيئة أعضاء الشرف في نادي القادسية الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله خلال اليومين المقبلين نادي الاتحاد بهدف الالتقاء برئيس النادي المهندس إبراهيم علوان والعمل على التشاور والتنسيق في العديد من الأمور التي تصب في مصلحة تطوير العلاقة بين الناديين.
من جانبه أكد رئيس مجلس هيئة أعضاء الشرف في نادي القادسية الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله أن فوز الفريق الكروي في مواجهته البارحة الأولى مع التعاون، وأنها جاء في الوقت المناسب، وتتويجا للجهود الكبيرة التي بذلت من قبل إدارة النادي والجهازين الإداري والفني واللاعبين، متمنيا أن تتواصل تلك النتائج في الجولات المقبلة في بطولة الدوري.



الاتحاد في المرتبة الثانية والنصر ثالثاً
الهلال يتزعم استفتاء دايهاتسو الجماهيري



أعلنت دايهاتسو أن نادي الهلال أكثر ناد جماهيري وفق نتائج الاستفتاء الذي أجري مؤخرا وشارك فيه 6000 شخص نسبة الذكور الذي شاركوا فيه 90 في المائة فيما تقاسم الذكور المقيمون والإناث السعوديات باقي النسبة بالتساوي بمتوسط أعمار 32 سنة وفي جميع مناطق المملكة، وتم الرصد عبر الكمبيوتر والاتصال العشوائي، ليكون أول استفتاء من نوعه لرصد الأندية الأكثر جماهيرية في المملكة، وحل ثانيا الاتحاد وثالثا النصر ورابعا الأهلي ثم الشباب والوحدة والاتفاق والتعاون والوطني ونجران وخلت القائمة من نادي الرائد الذي يحظى بشعبية كبيرة في منطقة القصيم.
أعلن ذلك مقدم برنامج في المرمى بتال القوس، في الحفل الذي حضره العديد من الشخصيات الرياضية ووسائل الإعلام المختلفة، ونجوم ممثلي أندية أصحاب مراكز الستة الأوائل: الهلال «الكابتن منصور الأحمد»، الاتحاد «الكابتن أحمد جميل»، النصر «فهد الهريفي»، الأهلي «أمين دابو»، الوحدة «حاتم خيمي» والشباب «سعيد العويران».
من جانبه أكد المدير التنفيذي لدايهاتسو المهندس عادل عزت أن الهدف من إقامة الاستفتاء هو دعم الحركة الرياضية بشكل احترافي، وذلك بتوفير معلومات إحصائية دقيقة للشركات التي ترغب الاستثمار في المجال الرياضي الذي يفتقر لدراسات وأبحاث مفصلة لتوضيح الصورة لإعداد المهتمين بكرة القدم وانتماءاتهم وأحوالهم الاقتصادية وفئاتهم العمرية ومستوى تحصيلهم العلمي وغير ذلك من المعلومات الإحصائية التي من شأنها رسم خارطة الطريق لبيئة استثمارية حقيقية بمعايير عالمية.
كاشفا أن الدراسة تمت بشكل محايد باستخدام شريحة كبيرة تتمثل في 6000 مشجع من جميع المدن، وبشكل متوافق مع الكثافة السكانية والتوزيع الجغرافي في المملكة، ومن أجل ضمان الجودة وتأكيدا لمبدأ الحياد قامت الشركة التي عملت الاستفتاء بتسجيل جميع المقابلات والمكالمات التلفونية.




الهلال والاتحاد في الصدارة والفتح يوقف الرائد
ياخسارة .. ضاع الأهلي بين المدرب والإدارة





جمع الفريق الاتحادي نقاطه الـ 12 في مشواره في الجولة الرابعة من الدوري بعد تغلبه البارحة على الحزم بأربعة أهداف دون مقابل، عن طريق نايف هزازي «هاتريك» وعبد الملك زيايه على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة.
وفرض العميد سيطرته خلال شوطي المباراة، مقدما أفضل مستوياته بفضل تحركات البرتغالي باولو جورج في خط المنتصف، والانقضاض السريع من قبل المهاجمين هزازي وزيايه، واتضح من خلال اللقاء بصمة المدرب البرتغالي جوزية على الفريق من خلال توازن بين جميع خطوط الفريق، وشهدت المباراة حضورا جماهيريا مميزا، واحتفل عقب اللقاء بنجوم الفريق.
وفي نجران، فشل الأهلي في مصالحة جماهيره بعد خسارته أمام نجران بهدفين لهدف سجلت في الشوط الثاني، وافتتح نجران أهدافه عن طريق حسن اليامي في (د:27)، وديبا عن طريق ضربه جزاء في (د:65)، وقلص المحترف العماني النتيجة في (د:75) من ضربة جزاء.
وقدما الفريقان مستوى فنيا متواضعا خلال مجريات المباراة، وقد أجرى مدربا الفريقين خالد بدرة ومراد العقبي عدة تغيرات كانت كفيلة بفرض السيطرة لفريق نجران، ونشط الأخير بعد هدف التقدم، فيما تحصل الأهلي على عدة فرص أمام المرمى لم تستثمر بشكل جيد، ليخسر للمرة الثالثة على التوالي ويفقد تسع نقاط من رصيده في بنك الدوري.
وعلى ملعب الشرائع في مكة المكرمة كسب الفريق الهلالي بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجلت عن طريق ويلهامسون، ياسر القحطاني، وعيسى المحياني، فيما سجل للوحدة عبدالخالق برناوي.
وفي الدمام، كسب فريق الاتفاق نظيره الفيصلي بهدف دون رد، سجل في الدقائق الأخيرة عن طريق أحمد البحري.
وفي الأحساء تعادل فريقا الفتح والرائد بهدف لكل منهما في مباراة متوسطة، وجاء الهدفان على مدار شوطي اللقاء عن طريق عبدالمجيد الرويلي للرائد، وبدر الحقباني للفتح.




الاتحاد × الحزم


4 × 0





الملعب: ستاد الأمير عبد الله الفيصل.
الأهداف: نايف هزازي (3)، عبد الملك زياية.
الاتحاد: مبروك زايد، صالح الصقري، حمدالمنتشري، رضا تكر، باولوجورج، أحمد حديد، مناف أبوشقير، (باسم المنتشري)، سلطان النمري، نونواسيس، عبد الملك زياية، (عبد العزيز صبياني)، نايف هزازي، (عمر سلطان).
المدرب: جوزيه مانويل.
الحزم: سعيد الحربي، نايف موسى، ذياب مجرشي (أصفر)، محمد الكلثم، وليد الطايع، فرانسيس، عبد الله الدوسري، (محمد روبيز)، فواد المطيري، عبدالله آل حيدر، خالد ناصر، (أحمد مناور)، بدرخراشي، (صفوان المولد).
المدرب: لطفي رحيم.


نجران × الأهلي



2 × 1



الملعب: ملعب نادي الأخدود.
الأهداف: الحسن اليامي، ديبا، عماد الحوسني.
الأهلي: عبدالله المعيوف، كامل الموسى، وليد عبدربه، منصور الحربي، علاء ريشاني، إبراهيم هزازي(أصفر) (مالك معاذ)، معتز الموسى، تيسير الجاسم(أصفر)، مارسينهو (جفين البيشي)، حسن الراهب (وندرسون)، عماد الحوسني.
المدرب:خالد بدرة.
نجران: عبدالرحمن رجب (أصفر)، أحمد العجمي (فهد العداوي)، حماد جي، عبدالله راسان، بندر مساعد، صالح دويس، ماجد الجعفري، عبدالعزيز حمسل (الحسن اليامي)، تركي الثقفي، جوليانو، ديبا.
المدرب مراد العقبي.



الوحدة × الهلال



1 × 3


الملعب: ستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.
الأهداف: ويلهامسون، ياسر القحطاني، عيسى المحياني، عبد الخالق برناوي.
الوحدة: عساف القرني، سليمان أميدو (أحمر)، ماجد بلال، وليد محجوب، عبد العزيز البيشي، خالد برناوي، عبد العزيز الخثران (أحمد الموسى)، عصام الراقي (بسام صلواتي)، عبد العزيز الدوسري (مرجع اليامي)، عبد الكريم بن هنية، مهند عسيري (أصفر).
المدرب: جون لانج
الهلال: حسن العتيبي، أسامة هوساوي، حسن خيرات، لي يونغ، محمد نامي، أحمد الفريدي، رادوي، محمد الشلهوب، ويلهامسون، ياسر القحطاني، عيسي المحياني (وليد جيزاني).
المدرب: جيريتس.


الاتفاق × الفيصلي




1 × 0



الملعب: ستاد الأمير محمد بن فهد.
الأهداف: أحمد البحري.
الاتفاق: محمد خوجة،فهد المفرج (أحمد البحري)، سياف البيشي، عبدالمطلب الطريدي(أصفر)، أحمد والبي، فيصل الدوسري، بورنو،لازراني، ماتيوس(حسين النجعي)، يحيى الشهري، سيبستيان (صالح بشير).
المدرب: إيوان أندوني.
الفيصلي: عوضة العامري، ربيع الموسي، عقيل بالغيث (أحمد دلح)، عبدالله دوش (أصفر)، إبراهيم مدخلي، باباديوب، باسل الفهد، داريو يرتيك (أصفر)، ناصر شراحيلي (صابر حسين)، وايل عيان (وصل الذوبيبي)، ميغيل.
المدرب: زلاتكو داليش.



الفتح × الرائد



1 × 1



الملعب: مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.
الأهداف: بدر الحقباني، عبد المجيد الرويلي.
الفتح: محمد شريفي، بدر النخلي، حمدان الحمدان(حسين المقهوي)، أحمد بوعبيد، أحمد الحضرمي(أصفر) (ربيع السفياني)، فيصل سيف، عبدالله العبدالله، دوريس سالومو، بدر الحقباني(حسين الجمعة)، محمد الفهيد(2 أصفر+ أحمر)، رمزي بن يونس.
المدرب: فتحي الجبال
الرائد: محمد الخوجلي، أحمد سعد، موسى الشمري(طلال المشعل)، أحمد الخير، إبراهيم شراحيلي (حاتم عقل)(أحمر)، عبدالمجيد الرويلي، تشارلز دا سيلفا، حمد الصقور، بندر القرني، عبده حكمي(جواد أقدار) (أصفر)،عبيد الشمراني (أصفر). المدرب: لوتشو نيزو.

















في اختتام الجولة الرابعة لدوري زين .. الاتحاد بـ(الحزم) صال وجال (بأربعة) أشكال وألوان










متابعة - عبد الرحمن الزهراني -حميد الخضيري - علي العكاسي -حمود الزهراني
تصوير - خالد الرشيد :


واصلت فرق الاتحاد والهلال انتصاراتها بينما واصل الأهلي انكساره بعد إن سمح لنجران أن يصحح أوضاعه على حسابه كما حدث سابقا مع الفتح والاتفاق فيما الرائد توقفت انطلاقته بتعادل مع الفتح والاتفاق عاد لنغمة الانتصارات على حساب ألفيصلي في ختام الجولة الرابعة من دوري زين فالاتحاد احتل الوصافة بعد فوزه الكبير على الحزم برباعية في اللقاء الذي جمعهم بجدة حصد من خلالها العلامة الكاملة ووصل إلى 12 نقطة كما أن الهلال واصل الصدارة بنفس الرصيد متفوقاً بفارق الأهداف بعدما نجح في تجاوز الوحدة في لقاء الشرائع بثلاثة لهدف في لقاء شهد طرد سليمان اميدو مع نهاية الشوط الأول وفي نجران حقق نجران فوزه الأول في الدوري على حساب الأهلي بهدفين لهدف في مباراة شهدت طرد وليد عبدربه في منتصف الشوط الثاني ليرفع نجران رصيده إلى ثلاث نقاط وهو نفس رصيد الأهلي الذي ثبت من الجوله الأولى وفي الأحساء توقفت انتصارات الرائد بعد أن خرج بصعوبة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله مع الفتح ليرفع الرائد رصيده إلى 10 نقاط والفتح إلى 4 نقاط وفي الدمام تمكن الاتفاق من الفوز على الفيصلي بهدف وحيد سجله البحري من ضربة جزاء.


الاتحاد × الحزم
دخل مدرب الفريق الاتحادي مانويل جوزيه في لقاء الحزم مساء امس بالتشكيلة التالية مبروك زايد في حراسة المرمى وفي خط الدفاع حل كلا من صالح الصقري وحمد المنتشري ورضا تكر وبالو جورج فيما جاء في وسط الملعب زج البرتغالي مانويل جوزية بالرباعي احمد حديد ومناف ابو شقير وسلطان النمري ونونو اسيس وفي المقدمة الثنائي عبدالملك زيايه ونايف هزازي فيما جاءت تشكيلة فريق الحزم في الحراسة سعيد الحربي وفي الدفاع نايف موسى وذياب مجرشي ومحمد الكلثم وليد الطابع وفي الوسط فرانسيس كوسندي وعبدالله الدوسري وفؤاد المطيري وعبدالله ال حيدر وفي المقدمة الثاني خالد ناصر وبدر الخراشي. بداية متواضعة من الفريقين في مستهل هذا الشوط الذي انحصر فيه اللعب في منتصف الملعب مع بعض المحاولات الهجومية الخجولة من قبل مهاجمي الاتحاد عبدالملك زيايه ونايف هزازي وخلفهم مناف ابوشقير وسط اعتماد مهاجم الحزم بدر الخراشي على بعض الكرات المرتدة . وفي الدقيقة 30 يشعل المهاجم الاتحادي نايف هزازي المباراة بعد ان حول كرة راسية جميلة داخل شباك الحزم كهدف اتحادي اول بعد ان وصلته الكرة من ضربة الزاوية التي نفذها . رفع هذا الهدف من حماس الفريق الاتحادي الذي واصل الهجوم على مرمى فريق الحزم بغية تسجيل هدف ثاني حيث تحصل على هذا الهدف بعد ثلاث دقائق فقط بعد ان استغل هزازي تباطئ الدفاع الحزماوي ويسدد كرة ارضية زاحفة داخل شباك الحزم كهدف ثاني للفريق الاتحادي . استمر بعدها الاداء الكبير من جانب الفريق الاتحادي وواصل ضغطة على مرمى الحزم الى ان اعلن حكم المباراة عن نهاية هذا الشوط بتقدم الاتحاد بهدفين دون رد وفي الشوط الثاني واصل فريق الاتحاد نهجه بالبحث عن المزيد من الاهداف برغم محاولات لاعبي الحزم التخلي عن الجانب الدفاعي والرد على الهجوم الاتحادي الا ان هجوم الاتحاد كان الاخطر من خلال تحركات باولو جورج وكراته العرضية التي اثمر عنها الهدف الثالث بعد استثمار نايف هزازي الكرة العرضية مسجلاً هدف الاتحاد الثالث بالراس في الدقيقة 52 وتقف العارضة امام تسديدة باولو واصيب لاعبو الحزم بالارتباك حيال الضغط الاتحاد برغم محاولات مدرب الحزم ادخال جميع تغيراته في هذا الشوط الا انها لم تفلح ايقاف زحف الوسط الاتحادي بفضل تحركات لاعبيه مناف ابوشقير وسلطان النمري ونونو اوسيس ومن خلفهم باولو جورج الذي نجح كثيراً في تمرير كرات عرضية خطرة للهجوم الاتحادي بتواجد الثنائي زيايه وهزازي الذي اثمر تعاونهم عن تسجيل هدف رابع للفريق الاتحادي في الدقيقة 75 بعد كرة هجمة قادها هزازي وعرضها تجد المتمركز عبد الملك زيايه الذي اسكنها شباك الحزم يجري بعدها مدرب الاتحاد تغيره الاول باخراج نايف هزازي ودخول عمر سلطان يتواصل معها ابداع الفريق الاتحادي من خلال اللعب السلس وسرعه الوصول لمنطقة مناورة الحزم ويجري مدرب الاتحاد تغيره الثاني والثالث بخروج مناف ابوشقير ودخول باسم المنتشري وخروج عبد الملك زيايه ويدخل بديلاً عنه عبد العزيز الصبياني الذي حاول مع بقيه عناصر الفريق فرض سيطرتهم على الدقائق الاخيرة حتى نهاية المباراة التي حقق فيها الاتحاد الثلاث نقاط ليرفع رصيده لـ12نقطة.


نجران × الأهلي
شهدت موقعة الأخدود التي جمعت نجران بالأهلي سقوط جديد للأهلي بعد أن خسر من نجران بهدفين لهدف بعد مواجهة فنية تونسية بين مراد العقبي وخالد بدرة واللذين دخلا اللقاء بطريقتين مختلفتين فالأهلي لعب ب4-4-2 ونجران 4-5-1 وقد شهدت التشكيلة الأهلاوية تغييرات عديدة وصلت إلى خمسة لاعبين عندما أشرك منصور الحربي والهزازي وتيسير والراهب وعبدربه وجاءت بداية اللقاء حذرة من الطرفين بعد انحصار اللعب في وسط الميدان طيلة الدقائق العشر الأولى مع محاولات هجومية خجولة وفي الدقيقة 11 كاد مارسينهو أن يضع هدف السبق بعد عرضية الحربي التي اصطدمت في العارضة قبل أن يسددها على الطائر البرازيلي وتصطدم في القائم الأيمن وتعود مرة أخرى له ليلعبها برأسه ويبعدها الحارس النجراني إلى ركنية وفي الدقيقة 14 سدد ديبا أول الكرات النجرانية الخطيرة ارضيه أمسك بها المعيوف ورد بعدها مارسينهو بتسديدة نجح عبدا لرحمن رجب في الأمساك بها بسهولة وفي الدقيقة 20 سدد معتز الموسى كرة قوية تصدى لها حارس نجران على دفعتين وبرغم سيطرة الأهلي على مجريات اللقاء الا أن المعيوف كاد يهدي نجران فرصة تسجيل بعد خروجه غير المبرر والمستمر وفي نهاية الشوط الأول حاول الفريقان الخروج من الشوط الأول بتسجيل هدف فنجران لعب كرة رأسية خرجت بجوار المرمى وعرضية الراهب التي لم يتعامل معها عبدا لرحمن بشكل جيد وكادت أن تقع قبل الحوسني ليودعها في المرمى كما احتج الأهلي على ضربة ثابته لم يتيح الحكم لهم تنفيذها لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني واصل الأهلي ضغطه على مرمى نجران وسنحت له العديد من الركنيات التي لم تستغل فيما فرصة الراهب السهلة لم يجيد لعبها بشكل عرضي لتصل للحارس بدلاً من الحوسني ومع قل عطاء الفريقين غير بدرة الراهب وحل بديلا عنه اندرسون ولكن الأحوال لم تتغير بتاتا بل أتجهت المباراة لصالح نجران
الحسن اليامي البديل في الشوط الثاني لنجران نجح في الدقيقة 63 بتسجيل الهدف الأول بعد تمريرة من مانديز لينفرد بالحارس المتقدم ويضعها الطير في المرمى الخالي والذي رفع من معنويات نجران وجعله يواصل هجومه الضاغط على مرمى الأهلي التي نتج عنها طرد لوليد عبدربه بعد إعاقه لديبا في الدقيقة 69 بعد أنفراد تام وفي الدقيقة 73 تمكن الحسن اليامي من الحصول على ضربة جزاء نفذها ديبا بنجاح على يسار المعيوف كهدف ثان، وبعد الهدف الثاني أجرى المدرب بدرة تغييرين بدخول جفين ومالك واللذان رفعا من أداء الأهلي وجعله يشن هجوماً ضاغطاً غير مركز ولكن في الدقيقة 76 تمكن الهزازي من الحصول على ضربة جزاء نفذه الحوسني بإتقان في الزاوية اليمنى العلوية كهدف وحيد قلص به الفارق وفي الدقائق الأخيرة فرط الحوسني في أستغلال عرضية لم يتوقعها وفي الرمق الأخير سنحت العديد من الفرص النجرانية لتوسيع الفارق عن طريق ديبا ومحسن اليامي بديله وقبل إن تلفظ المباراة أنفاسها تأخر ويندرسون في تسديد كرة على مشارف المنطقة ليتدخل الدفاع ويخففها لرجب الذي امسك بتا بسهولة لينهي مطرف القحطاني المواجهة بفوز نجران بهدفين لهدف ليحصد اول فوز وثلاث نقاط بينما تجمد رصيد الأهلي عند ثلاث نقاط.


الوحدة × الهلال
قلب الفريق الهلالي نتيجة الحصة الاولى لمصلحته عقب ان بادر الفريق الوحداوي باحراز هدفه الاول عند الدقيقة الثالثة عشر عن طريق عبدالخالق برناوي والذي استثمر التمرير الخاطئ من دفاعات الهلال ويسددها ارضية عنيفة تستقر على يسار حسن العتيبي.
اثر التقدم الوحداوي المبكر الذي منحه فرصة التعزيز واستعادة الثقة بشكل افضل الا انه ظل يمارس معطياته الميدانية على خط واحد خصوصا في مناطقه الخلفية وبقي مهند عسيري يتحرك في خط هجوم فريقه وحيدا مع عودته للبحث عن الكرة والبناء من جديد.
فيماجاء الهلاليون وهم اكثر تجليا وانتظاما في كامل خطوطه وبالذات خطوطه الهجومية الذين استفادوا من طريقة جيريتس الذي طبق اسلوب 4-4-2 ومنحته احراز ورقة التعادل من خلال السويدي ولهامسون عند الدقيقة (25) واحرز هدف التعزيز الهلالي ياسر القحطاني في الدقيقة الثلاثين وخرج المدافع الوحداوي سليمان اميدو بالبطاقة الحمراء في آخر محطات هذه الحصة.
لتنتهي احداث هذا الشوط بتقدم الفريق الهلالي بهدفين مستحقين مقابل هدف وحيد لفرسان مكة.
واصل الطاقم الهلالي سيطرته الميدانية والقبض على منطقة المناورة بقيادة رباعي الوسط رادوي وولهامسون والفريدي والشلهوب والذين نجحوا في تنظيم الثنائيات الهجومية التي اصطدمت كثيرا بالكثافة الدفاعية الوحداوية والتي حدت وافشلت محاولات الميحاني والقحطاني، فيما ركز الهجوم الوحداوي بارسال كراته الطولية والخاطفة للموسى والعسيري ولكنها كانت تأتي بعيدة عن الخطورة والرعونة في التسديد والوصول لمرمى العتيبي.
استطاع عيسى المحياني قبل خروجه واحلال الجيزاني بديلا عنه من احراز هدف فريقه الثالث باطلاقه لكرته العنيفة تستقر على يمين عساف القرني عند الدقيقة (69).
حاول الوحداويون في آخر احداث هذا اللقاء من تكريس الضغط الهجومي والوصول للمرمى الهلالي من خلال ابن هنية والموسى والعسيري وكذلك اليامي ولكنها لم تفلح في كسر القوة الدفاعية الزرقاء التي يقودها الهوساوي وخيرات بكل اقتدار.
وبهكذا اعلن حكم المباراة فهد العريني عن نهاية هذا النزال بفوز هلالي مستحق بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم لفريق الوحدة؟


الاتفاق * الفيصلي
انقذ احمد البحري فريقه الاتفاق وحفظ ماء الوجه بهدف دون مقابل أمام الفيصلي جاء من جزائية في الوقت القاتل ليفوز الاتفاق بالمباراة في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الامير محمد بالدمام وبهذا الفوز رفع الاتفاق رصيده الى 6 نقاط وبقي الفيصلي على نقطة واحدة بادر الاتفاق بهجوم مكثف على مرمى الفيصلي بحثاً عن نتيجة مبكرة في المقابل عزز الفيصلي دفاعاته للحد من خطورة الاتفاق من خلال التراجع والعود عبر المرتدات لملعب الاتفاق والتي كان اخطرها في الدقيقة 14عندما وجه مهاجم الفيصلي مرمى الخوجة ليسدد كرة بغير تركيز يمسكها الحارس بعد ثلث ساعة تخلى الفيصلي عن التراجع وتعامل مع الاتفاق بالمثل الا ان خطورة الاتفاق الهجومية كانت الافضل افتقدت للتركيزامام المرمى..مع بداية الشوط الثاني واجه مرمى الفيصلي ضغطاً اتفاقياً رهيباً بحثاً عن كسر التعادل السلبي الذي انتهى عليه الشوط الاول وقد استبسل حارس الفيصلي عويض العامري في التصدي لمحاولات الاتفاق التي كانت تضيع بسهولة داخلو18 ولم يكن امام الروماني ايوان سوى تعزيز الهجوم عندما ادخل بشير واخرج سبستيان واحمد البحري بديلا للمفرج وكان الفيصلي قد فرض افضلية في الربع الساعة الاخير حتى ان القائم تصدى لتسديدة رأسية من مهاجم الفيصلي ومع دخول الخمس الدقائق الاخيرة فتح الاتفاق الهجوم الجانبي السريع على مرمى الفيصلي حتى الدقيقة 89عندما تعرض السالم لاعاقة داخل 18 يمنحه الحكم جزائية تقدم لها البحري سددها على يسار الحارس هدفاً اتفاقياً اول في الدقيقة 90 ومع احتساب الوقت بدل الضائع حاول الفيصلي في البحث عن تعادل حتى الدقيقية الاخيرة التي انقذ فيها الخوجة والقائم الاتفاق من هدف محقق بعدها اعلن الحكم عن نهاية لقاء بفوز الاتفاق بهدف مقابل لا شيء.


الفتح * الرائد
تقاسم الفتح والرائد نقاط لقاءهما الذي انتهى بالتعادل 1-1وخرجا حبايب سجل للفتح الحقباني وسجل للرائد الرويلي اشعلها الفتح مبكراً في الربع ساعة الاولى عندما استطاع ان يهز شباك الرائد في الدقيقة 15 بالهدف الاول الذي سجله اللاعب بدر الحقباني ومنها تحول اللعب الى تبادل هجمات وفرص ضائعة من الجانبين وخاصة هجوم الفتح حتى نجح عبدالمجيد الرويلي من احراز التعادل في الدقيقة 43 من فاول خارج 18 ارسل كرة عالية تخترق الدفاعات يرتكب الشريفي خطأ فادحاً في التعامل معها تستقر في المرمى هدفاً رائدياً..مع بداية الشوط الثاني حاول كل فريق كسر التعادل من خلال الهجوم المتبادل وكان اللاعب محمد الفهيد قد احرج فريقه عندما غادر الملعب مطرودا بالبطاقة الحمراء ومع استمرار الاداء حاول كل فريق ولكن صافرة الحكم كانت الاسرع.



علوان: (الرباعية) أجمل عيدية لجماهير الاتحاد








جدة ـ البلاد


قدم رئيس الاتحاد م. إبراهيم علوان فوز الفريق الكروي برباعية نظيفة في لقائه أمام فريق الحزم كأجمل معايدة للجماهير الاتحادية التي ساندت ودعمت كعادتها دائما، كما شكر الجهازين الفني والإداري واللاعبين على المجهود الذي بذلوه وتوج بتوالي الانتصارات.
وأشار الى أن الفريق سيواصل تحضيراته خلال فترة التوقف حسب البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني والذي سيتخلله خوض لقاء ودي.




هزازي: سعيد بـ(الهاتريك) في شباك الحزم


جدة: حميد الخضيري


بارك نايف هزازي مهاجم فريق الاتحاد فوز فريقه بالرباعية على الحزم وقال إن الفريق قدم مستوى جيداً اسعد به جماهير الاتحاد التي نقدر تواجدها ومساندتها مع الفريق. وعن الهاترك قال إن جميع لاعبي الفريق قادرون على تسجيل الأهداف في المباراة وقد وفقت في ترجمة مجهود زملائي طوال شوطي المباراة حيث سيكون القادم افضل من خلال توقف الدوري مما ينعكس على اداء الفريق في المباريات المقبلة بعد توقف الدوري.








فوز نجران على الأهلى.. والاتفاق على الفيصلي.. وتعادل الفتح والرائد
الهلال يكســب الوحدة . . والاتحاد يقسـو على الحزم










بقى الفريق الهلالي محتلاً صدارة ترتيب فرق دوري زين السعودي للمحترفين في ختام الجولة الرابعة له قبل التوقف لاجازة عيد الفطر عقب فوزه مساء امس على مستضيفه فريق الوحدة بنتيجة 3/1 على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع بمكة المكرمة، بدأ الوحدة بالتسجيل عن طريق لاعبه عبدالخالق برناوي وعادل للهلال ويلهامسون، وياسر القحطاني الهدف الثاني في الشوط الاول، فيما سجل عيسى المحياني الهدف الثالث، وقد طرد من المباراة لاعب الوحدة سليمان اميدو.
وفي جدة ابقى فريق الاتحاد على موقعه في مطاردة الهلال على الصدارة وبنفس الرصيد من النقاط بعد ان اضاف الى رصيده نقاط الحزم الثلاث بعد أن كسب مباراته مع الحازمي والتي اقيمت على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة بنتيجة 4/صفر سجلها كل من نايف هزازي ثلاثة أهداف (هاتريك) وعبدالملك زيايه الهدف الرابع.
وعلى ملعب نادي الاخدود بنجران حصد فريق نجران أول فوز له ونقاطه الثلاث بكسب مباراته مع الفريق الأهلاوي بنتيجة 2/1 سجلهما الحسن اليامي وديبا الونفا من ضربة جزاء فيما سجل للاهلي من ضربة جزاء عماد الحوسني.
وفي الدمام وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد تمكن الفريق الاتفاقي من كسب مباراته أمام الفيصلي بهدف مقابل لا شيء من ضربة جزاء.
أما في الاحساء وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالهفوف تعادل الفتح مع الرائد بهدف لكل منهما سجل للفتح بدر الحقباني فيما عادل للرائد عبدالمجيد الرويلي ، وشهدت المباراة طرد لاعب الفتح محمد الفهيد.




الاجتمـاع الشرفـي الاتحــادي يعيـد اللحمـة










لم يتوقع الكثير من الاتحاديين الحضور الشرفي الكبير الذي احتضنه منزل رئيس المجلس الشرفي السابق طلعت لامي حيث يأتي عدم توقع حضور ذلك التجمع الشرفي كونه كان هناك اختلافات عديدة بين أعضاء الشرف خلال الفترة الماضية خاصة مع انطلاق الموسم الرياضي الحالي وما شهده الوسط الرياضي من اختلافات حادة بين الشرفيين إلا أن كل تلك الخلافات انتهت بصورة سريعة بعد اجتماع منزل اللامي إذ كانت لغة الابتسامة و الفرح هي من تسود وجوه كل من حضر الاجتماع الشرفي الكبير والذي كانت نتائجه إيجابية على الوسط الاتحادي خاصة من خلال ما أكده أكثر من عضو شرف للندوة عن نجاح الاجتماع بكل المقاييس و المعايير حيث جاءت بداية التصريحات عن طريق الأمير خالد بن فهد والذي قدم خالص شكره لعضو الشرف طلعت لامي لاحتضانه التجمع الشرفي في منزله مبيناً بأنهم كأعضاء شرف قد اعتادوا دائماً تناول طعام السحور في منزل اللامي .
وأوضح سموه بأنه سيتم في شهر ذوالقعدة المقبل عقد اجتماع لانتخاب رئيس للمجلس الشرفي مبيناً بأنه ستكون هناك آلية خلال الأيام المقبلة لتخفيض سعر العضوية الشرفية عن السابق حيث ستتراوح قيمة العضوية ما بين 5 إلى 10 آلاف ريال فيما ستكون العضوية الماسية بقيمة 50 ألف ريال بدلاً من الوضع السابق الذي كانت العضوية فيه بمبلغ 100 ألف ريال ، وأشار سموه بأنه سيكون هناك تنسيق مع إدارة النادي على العمل لتقليص العمالة التي تعمل في نادي الاتحاد، مؤكداً في الوقت ذاته بأنه سيتم إزالة الصور الحالية المتواجدة بطريقة خلايا النحل في النادي إلى صور أخرى منذ تأسيس نادي الاتحاد إلى الموسم الحالي مبيناً بأن الصور ستكون مخصصة للعبة كرة القدم فقط مضيفاً بأن بوابة النادي الرئيسية سوف تحمل صور رؤساء الاتحاد عبر التاريخ الطويل مطالباً أي اتحادي غيور يمتلك صورة نادرة للنادي تسليمها لإدارة النادي وذلك لوضعها في هذه الخلايا مشيراً إلى أنه تم التخطيط لإزالة هذه الصور و تبديلها بصور أخرى منذ ثلاث سنوات وبالتحديد في فترة رئاسة المهندس جمال أبو عمارة .
وكشف الأمير خالد بن فهد بأن رموز الاتحاد ثلاثة أشخاص فقط وهم : الأمير طلال بن منصور و الشيخ عبدالمحسن آل الشيخ و إبراهيم الأفندي مبيناً بأن أي رمز بخلاف الأسماء المذكورة لا يعتبر رمزاً موضحاً بأن كافة أعضاء الشرف الباقين يعتبرون سواسية و لا يوجد هناك فرق بين عضو شرف و آخر .
من جهة أخرى طالب عدد من أعضاء شرف الاتحاد بعد نهاية الاجتماع و تناول طعام السحور بأن يكون الأمير خالد بن فهد هو الرمز الرابع في الاتحاد كونه قام بخدمة نادي الاتحاد منذ سنين طويلة إلا أن الأمير خالد رفض تماماً كونه رمزاً رابعاً متمسكاً برأيه بأن يكون عضو شرف مثل باقي أعضاء الشرف الآخرين و مبيناً بأن الرموز هم ثلاثة فقط .
وعلى نفس السياق فقد كشف صاحب الاحتفالية المحتضنة في منزله طلعت لامي بأن السبب وراء غياب الرمز الاتحادي إبراهيم الأفندي عن حضور الاجتماع يعود إلى انشغاله بأحد المنتديات بالإضافة إلى الوعكة الصحية التي تعرض لها والتي جعلته لا يتمكن من الحضور مضيفاً بأن عضو الشرف أحمد فتيحي اعتذر عن الحضور كونه يتواجد في المدينة المنورة واصفاً في نفس الوقت الفتيحي بأن قلبه أبيض مثل لبن الحليب ولا توجد معه مشكلة مع أي عضو شرف وذلك حسب ما أكده له الفتيحي خلال الاتصال الهاتفي الذي جرى بينهما ، وأبدى عدم رضائه من تواجد ثمانية أعضاء شرف ماسيين فقط أثناء الاجتماع الذي عقد في منزله مبيناً بأنهم اتفقوا كأعضاء شرف على تخفيض رسوم العضوية الشرفية لتكون من 5 إلى 10 آلاف ريال بدلاً من الوضع السابق الذي كانت فيه رسوم العضوية الشرفية الماسية بقيمة 100 الف ريال مما ساهم في غياب عدد كبير من أعضاء الشرف وأضاف اللامي بأنهم يرغبون من تخفيض رسوم العضوية ليكون هناك عدد كبير من الشرفيين في النادي .
أسماء الشرفيين الذين حضروا الاجتماع وهم :
الأمير خالد بن فهد ، أحمد مسعود ، الدكتور خالد المرزوقي ، الدكتور أحمد بامجلي ، طارق الشامخ ، إبراهيم علوان ، ، الدكتور تميم ساعاتي ، الدكتور عبدالله سراج الدين ، منير رفة ، مسعد الحازمي ، اللواء محمد بن داخل الجهني ، خالد سعيد العمودي ، رأفت التركي، سالم بن محفوظ ، الدكتور فاضـــــل بسيــوني، عدنان جستنية ، مسعد الحازمي ، تركي باذيب ، عبدالحميد خوجة ، فاضل بسيوني، وليد سمسم . محمد طلعت اللامي .
























[size=16]][ ][






[/size]






][ ســبــحــان الله وبـحـمـده .. سـبـحـان الله الـعـظـيـم ][
avatar
ღ●•ŦҢẾ ρяłŇċЭ ●∫ ĺ●νẺ•●ღ
عضو فعال
عضو فعال

ذكر القوس الأبراج الصينية : الثعبان
عدد المساهمات : 92
السٌّمعَة : 15
تاريخ الميلاد : 12/12/1989
تاريخ التسجيل : 18/06/2010
المزاج : ÌЙ ļ●vЭ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أخـــبـــــار الــــــــ ع ـميد في الصـــ ح ــف ليوم الأثنين 20/9/1431 هـ ‏

مُساهمة  ღCrazψ♀Giяlღ في الأربعاء سبتمبر 01, 2010 12:43 am

يسلــمو عالطرح
مشكور على مجهوداتكـ
ربي يعطيكـ العوااافي
وبالتوفيق للأتي...
تقبل مروري

_________________
avatar
ღCrazψ♀Giяlღ
مشرف عام
مشرف عام

انثى الجدي الأبراج الصينية : الحصان
عدد المساهمات : 1057
السٌّمعَة : 69
تاريخ الميلاد : 01/01/1991
تاريخ التسجيل : 23/05/2010
الموقع : عالم النسيان
العمل/الترفيه : آجمع بقايا ذكرياتي
المزاج : رآآآآآآيقهـ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أخـــبـــــار الــــــــ ع ـميد في الصـــ ح ــف ليوم الأثنين 20/9/1431 هـ ‏

مُساهمة  إلأمبـﮱـراطـﮱـور في الإثنين نوفمبر 22, 2010 7:41 am

يسلموو على مجهوووودك الرائع وننتظر ابداعك تقبل مرووري

_________________
ــــ تـوقيـﮱـعـﮱـي ـــ









avatar
إلأمبـﮱـراطـﮱـور
المدير

ذكر الجوزاء الأبراج الصينية : التِنِّين
عدد المساهمات : 1104
السٌّمعَة : 48
تاريخ الميلاد : 27/05/1988
تاريخ التسجيل : 15/05/2010
الموقع : المملكه العربيه السعوديه - الرياض
العمل/الترفيه : موظف ولله الحمد
المزاج : عال العال يعني رااااااااااااااااااااااااااااايق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى