كـــول & كيـــوت
عزيزي الزائر انت غير مسجل في منتديات كـــول & كيـــوت
نتشرف بنضمامك الي اسرة المنتدى
مع تحيات ادارة المنتدى ... إلأمبـﮱـراطـﮱـور
المواضيع الأخيرة
»  ¦[¯ ` مـعـآنـي ` حـيـآتـيـة ` جـمـيـلـة ` ¯]¦
الجمعة مارس 08, 2013 11:11 pm من طرف شهوده

» | .. [ بس دقيقة ! يعني مستكثر دقيقة ..
الجمعة أبريل 20, 2012 11:52 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» يحكي قصةة موته وهو حي / سبحان الله ربي إرحمنآ وآعفو ععَنآ وإهدنآ آجمعين
الجمعة أبريل 20, 2012 9:31 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» سبحآن آلله / لاحول ولاقوةة إلآ بآلله
الجمعة أبريل 20, 2012 9:14 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» سبحآن آلله تعآلى
الجمعة أبريل 20, 2012 9:12 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» للرحيل/حكآيآت‘
الجمعة أبريل 20, 2012 8:58 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» ععَند الغيآبُ
الجمعة أبريل 20, 2012 8:51 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» آنآ رجععَت فهل مننَ مرحب
الجمعة أبريل 20, 2012 7:59 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» سسسسسسسسسسسسلامات
الثلاثاء مارس 20, 2012 8:14 am من طرف عاشق الصمت


أخبار [ ( الأهلي ) ] عبر الصحف ليوم [ ( الاثنين) ] 20/ 9 / 1431 هـ

اذهب الى الأسفل

أخبار [ ( الأهلي ) ] عبر الصحف ليوم [ ( الاثنين) ] 20/ 9 / 1431 هـ

مُساهمة  ღ●•ŦҢẾ ρяłŇċЭ ●∫ ĺ●νẺ•●ღ في الثلاثاء أغسطس 31, 2010 12:25 am



الأهلي يواصل مسلسل الخسائر


واصل الأهلي مسلسل الإخفاق بعد خسارته الثالثة أمام نجران ولم يستطيع الأهلي أن يرضي جماهيره. بدأ التهديف فريق نجران عن طريق كبتنهم الحسن اليامي في الدقيقة (65) وأضاف ديبا الونغا في الدقيقة (74) عن طريق ضربة جزاء وحفظ العماني عماد الحوسني ماء الوجه للأهلي بعد تسجيله هدف الشرف في الدقيقة (80).






الحسن اليامي يخلط أوراق الأهلاويين ويضاعف أوجاعهم




قاد المخضرم الحسن اليامي فريقه نجران إلى تحقيق فوز مستحق أمام ضيفه الأهلي بنتيجة 2/1 محققا نقاطه الثلاث الأولى في دوري زين للمحترفين، في اللقاء الذي أقيم أمس على ملعب الأخدود الرئيسي ضمن الجولة الرابعة من دوري زين للمحترفين، وسجل اليامي لنجران أولا في الدقيقة 65 ليعود الكنجولي ديبا من ركلة جزاء ليضاعف النتيجة في الدقيقة 72، ولم يمنع هدف عماد الحوسني من ركلة جزاء أيضا في الدقيقة 77 من تلقي الأهلي لخسارته الثالثة على التوالي، وظهرت البطاقة الحمراء في الدقيقة 70 لمدافع الأهلي وليد عبدربه.
بدأ مدرب نجران، التونسي مراد العقبي المباراة معتمدا طريقة لعب (4 - 5 -1)، بينما انتهج نظيره ومواطنه خالد بدرة في الأهلي طريقة (4 -4 -2)، وساد الحذر أداء الفريقين وإن كان الأهلي الأكثر وصولا لمرمى نجران في ظل اعتماد لاعبو الأخير على الكرات المرتدة، وشهدت البداية تبديلا إجباريا لنجران بإصابة المدافع أحمد العجمي ودخول فهد عداوي.
وكانت الهجمة المنسقة الأولى للأهلي في الدقيقة 11 وأضاع عبرها مارسينهو هدف التقدم لفريقه بعد أن ارتدت رأسية زميله علاء ريشاني من عارضة المرمى النجراني لتصل لمارسينهو يلعبها برأسه أيضا ترتطم بالعارضة وتعود إليه يلعبها مجددا ليبعدها حارس نجران إلى ركلة زاوية، وفي الدقيقة 16 يتدخل حارس الأهلي المعيوف أمام كرة المهاجم النجراني ديبا بعد كرة وصلت خلف الدفاع الأهلاوي.
واستمر الأداء خلال نصف الساعة الأول من هذا الشوط محصورا في وسط الملعب للفريقين، ووجد صانعو لعب الأهلي صعوبة في إيصال كراتهم للراهب والحوسني في ظل كثافة الوسط النجراني الذي تواجد فيه الخماسي دويس، الجعفري، جوليانو، حمسل والثقفي، مع اعتماد نجران للهجمات المرتدة بوجود الكنجولي وحيدا بالمقدمة، فيما اعتمد الأهلي في مقدمته على الثنائي الراهب والحوسني الذي كان غائبا على غير المعتاد، ولم تسفر الدقائق المتبقية من هذا الشوط عن أي خطورة للفريقين لتبقى نتيجة التعادل السلبي.
دخل نجران والأهلي الشوط الثاني والإصرار واضح بتسجيل هدف وأشرك العقبي مهاجمه المخضرم الحسن اليامي منذ البداية لتفعيل الجانب الهجومي بجانب ديبا، وإن كان الأهلي واصل ضغطه الهجومي وفرض سيطرته على مجريات المباراة من خلال الربع الساعة الأول في ظل وجود دفاع نجراني متماسك.
ومع دخول اللقاء نصف الساعة الأخير حاول مدرب الأهلي بدرة تعزيز هجوم فريقه بإخراج الراهب ودخول البرازيلي واندرسون، ومع ذلك نجح الحسن اليامي في الدقيقة 65 في اقتناص كرة وصلته خلف مدافعي الأهلي ليواجه الحارس عبدالله معيوف ويتجاوزه واضعا كرته في المرمى كهدف أول لنجران، ضغط بعده لاعبو نجران بقوة ليشهر حكم المباراة مطرف القحطاني البطاقة الحمراء لمدافع الأهلي وليد عبد ربه بعد إعاقته لمهاجم نجران الكنجولي ديبا، مما أدخل الأهلي في حرج شديد وضغط نفسي واضطر بدره لإجراء تغيير إجباري بدخول جفين البيشي وخروج واندرسون.
وزاد الحسن اليامي أوجاع الأهلي (72) بعد أن تحصل على ضربة جزاء بعد إعاقة مدافع الأهلي له داخل منطقة الجزاء، تقدم لها ديبا ووضعها كهدف ثان على يمين المعيوف، وفي الدقيقة 77 سجل عماد الحوسني الهدف الأول للأهلي عن طريقة ضربة جزاء تحصل عليها بنفسه، وقبل نهاية هذا الشوط بعشر دقائق زج بدره بمالك معاذ بديلا لهزازي بحثا عن التعادل، ورغم الضغط الذي مارسه لاعبوه لم ينجحوا في تعديل النتيجة لينتهي اللقاء بفوز نجران 2/1.




نجران يصححه اوضاعه على حساب الاهلي

شهدت موقعة الأخدود التي جمعت نجران بالأهلي سقوط جديد للأهلي بعد أن خسر من نجران بهدفين لهدف بعد مواجهة فنية تونسية بين مراد العقبي وخالد بدرة واللذين دخلا اللقاء بطريقتين مختلفتين فالأهلي لعب ب4-4-2 ونجران 4-5-1 وقد شهدت التشكيلة الأهلاوية تغييرات عديدة وصلت إلى خمسة لاعبين عندما أشرك منصور الحربي والهزازي وتيسير والراهب وعبدربه وجاءت بداية اللقاء حذرة من الطرفين بعد انحصار اللعب في وسط الميدان طيلة الدقائق العشر الأولى مع محاولات هجومية خجولة وفي الدقيقة 11 كاد مارسينهو أن يضع هدف السبق بعد عرضية الحربي التي اصطدمت في العارضة قبل أن يسددها على الطائر البرازيلي وتصطدم في القائم الأيمن وتعود مرة أخرى له ليلعبها برأسه ويبعدها الحارس النجراني إلى ركنية وفي الدقيقة 14 سدد ديبا أول الكرات النجرانية الخطيرة ارضيه أمسك بها المعيوف ورد بعدها مارسينهو بتسديدة نجح عبدا لرحمن رجب في الأمساك بها بسهولة وفي الدقيقة 20 سدد معتز الموسى كرة قوية تصدى لها حارس نجران على دفعتين وبرغم سيطرة الأهلي على مجريات اللقاء الا أن المعيوف كاد يهدي نجران فرصة تسجيل بعد خروجه غير المبرر والمستمر وفي نهاية الشوط الأول حاول الفريقان الخروج من الشوط الأول بتسجيل هدف فنجران لعب كرة رأسية خرجت بجوار المرمى وعرضية الراهب التي لم يتعامل معها عبدا لرحمن بشكل جيد وكادت أن تقع قبل الحوسني ليودعها في المرمى كما احتج الأهلي على ضربة ثابته لم يتيح الحكم لهم تنفيذها لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني واصل الأهلي ضغطه على مرمى نجران وسنحت له العديد من الركنيات التي لم تستغل فيما فرصة الراهب السهلة لم يجيد لعبها بشكل عرضي لتصل للحارس بدلاً من الحوسني ومع قل عطاء الفريقين غير بدرة الراهب وحل بديلا عنه اندرسون ولكن الأحوال لم تتغير بتاتا بل أتجهت المباراة لصالح نجران
الحسن اليامي البديل في الشوط الثاني لنجران نجح في الدقيقة 63 بتسجيل الهدف الأول بعد تمريرة من مانديز لينفرد بالحارس المتقدم ويضعها الطير في المرمى الخالي والذي رفع من معنويات نجران وجعله يواصل هجومه الضاغط على مرمى الأهلي التي نتج عنها طرد لوليد عبدربه بعد إعاقه لديبا في الدقيقة 69 بعد أنفراد تام وفي الدقيقة 73 تمكن الحسن اليامي من الحصول على ضربة جزاء نفذها ديبا بنجاح على يسار المعيوف كهدف ثان، وبعد الهدف الثاني أجرى المدرب بدرة تغييرين بدخول جفين ومالك واللذان رفعا من أداء الأهلي وجعله يشن هجوماً ضاغطاً غير مركز ولكن في الدقيقة 76 تمكن الهزازي من الحصول على ضربة جزاء نفذه الحوسني بإتقان في الزاوية اليمنى العلوية كهدف وحيد قلص به الفارق وفي الدقائق الأخيرة فرط الحوسني في أستغلال عرضية لم يتوقعها وفي الرمق الأخير سنحت العديد من الفرص النجرانية لتوسيع الفارق عن طريق ديبا ومحسن اليامي بديله وقبل إن تلفظ المباراة أنفاسها تأخر ويندرسون في تسديد كرة على مشارف المنطقة ليتدخل الدفاع ويخففها لرجب الذي امسك بتا بسهولة لينهي مطرف القحطاني المواجهة بفوز نجران بهدفين لهدف ليحصد اول فوز وثلاث نقاط بينما تجمد رصيد الأهلي عند ثلاث نقاط.



بوجود خالد بن عبد اللـه .. الأهلي لن (يموت)



متابعة - علي العكاسي

رغم الانكسارات النتائجية التي صاحبت مسيرة القلعة الخضراء في مستهل مشوارها الكروي عبر دوري زين للمحترفين وسقوطها في لقاءي اتفاق الدمام وفتح الاحساء .. إلاً أن التفاؤلات الخضراء لم تزل حاضرة وقائمة للتعديل مايمكن في القادم من المباريات .
جماهيره العريضة والتي ظلّت ولم تزل تحتكم إلى الصبر والانتظار والعقلانية في التعامل مع فريقها الكبير والعريق ورفيق المبادرات والبطولات مهما عزّت عليه الظروف والعثرات.
ولعلّ ما يكرس لغة هذا الصبر والانتظار في أنفاسها هو ما يبذله ويقدمه ويحرص عليه دائماً وأبداً رجل الاهلي الخالد الذي لايهدً أو يتوقف في كل الاحوال والظروف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز ومعه رئيس النادي الشاب الأمير فهد بن خالد وبقية المجلس الاداري والشرفي والذين يبذلون الجهد الكبير والعمل الدؤوب من أجل تجاوز كل مايطول فرقة الرعب من خلل أو عثرات ..
فالكل يعرف أنه في ظل وجود الأمير خالد بن عبد الله فإن الاهل لن يموت، فهو الرجل الذي سيعيد للأهلي بريقه حتى لو تكالبت الظروف على الفريق.








إقالة سوليد .. هل تصحح أوضاع الأهلي



جدة - حاتم الغامدي

اقالة الادارة الاهلاوية مدرب الفريق النرويجي سوليد بعد ثلاثة مباريات فقط ، حقق فيها الفريق الفوز في مباراة وخسر اثنتين، ويأتي هذا القرار ليكون واحداً من أسرع قرارات اقالة المدربين ليس هنا فحسب بل ربما في العالم اجمع.
فالمدرب سوليد لم يمض مع الفريق الوقت الكافي بدءا من تأخر التعاقد معه الى تأخر اشرافه على الفريق الى دخول معترك الدوري بعد تسلمه الفريق بوقت قليل.
قرار الاقالة ينظر له البعض على انه قرار متسرع، وكان الاجدر بالادارة ان تدعه يعمل ويأخذ الوقت الكافي لتنفيذ مخططه وتتم محاسبته بعد ذلك او في نهاية الموسم كما تفعل الاندية المحترفية.
البعض يرى ان اقالة المدرب في الوقت الحالي افضل بكثير من الانتظار ليضيع المزيد من النقاط ويضعف حظوظ الفريق على المنافسة، وتصرف الادارة الاهلاوية في مكانه ، لكن البعض ايضا قد يستغرب سرعة التعاقد معه وسرعة اقالته، مما يؤكد ان الادارة شعرت بخطئها في التعاقد مع هذا المدرب فسارعت بإبعاده كتصحيح لما وقعت فيه.
وبين كل هذه الاحتمالات يظل الفريق الاهلاوي يدفع الثمن ويظل جمهوره يشاهد فريقه يعيش اوضاعا لم يكن يتمناها في بداية موسم كان الكل ينتظره غير للأهلي.









نجران يحقق أول فوز له في الدوري



حقق نجران أول فوز له في الدوري بعد فوزه على الأهلي على أرضه بالفوز 2-1 سجلهما الحسن اليامي (65) وديبا ألونغا من ضربة جزاء (74) وسجل للأهلي العماني عماد الحوسني (78) من ركلة جزاء إيضا بعد نهاية الشوط الأول بالتعادل سلبيا وشهد اللقاء طرد وليد عبدربه، ولم يوفق الحكم مطرف القحطاني في إدارتها إلى بر الأمان نتيجة تساهله في بعض الألعاب الخشنة التي كانت تستوجب الإنذار الأمر الذي جعل الكثير من أعضاء الفريقين يحتجون على قراراته.






نجران واليامي.. يعمقان جراح الأهلي


حقق فريق نجران أول فوز له في دوري زين للمحترفين على حساب فريق النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب نادي الأخدود بنجران وقد سجل لنجران الحسن اليامي (65) وديبا الونغو (72) من ركلة جزاء وسجل هدف الأهلي عماد الحوسني (76) من ركلة جزاء وشهدت المباراة طرد مدافع الأهلي وليد عبد ربه (68).
ويأتي التهديد الأول من جانب فريق الأهلي عندما لعب منصور الحربي كرة عرضية مخادعة ارتدت من عارضة المرمى أمام مارسينهو الذي باشرها قوية ارتدت مرة أخرى من القائم الأيمن لتجد الراهب ويصوبها عنيفة حولها حارس نجران عبدالرحمن رجب للركنية (10) ورد نجران على هذه الهجمة بمحاولة فردية من ديبا الونغو الذي صوب وأمسك بها عبدالله المعيوف (15) ويقتحم حسن الراهب منطقة جزاء نجران بكرة جانبية ويصوب كرة قوية حولها المتألق رجب للركنية (23) وأنقذ المعيوف كرة جوليانو فرنانديز القوية التي حولها للركنية (27) وتراجع الفريقان للخلف فيما تبقى من وقت الشوط الأول الذي انتهى سلبيا. ويجري الحسن اليامي خلف كرة مررها فرنانديز ليواجه اليامي المعيوف ويتجاوزه ويسدد كرة في قلب المرمى الخالي (65) ويزداد موقف الأهلي صعوبة عندما طرد حكم المباراة مطرف القحطاني وليد عبدربه بالكرت الأحمر مباشرة عندما عرقل ديبا الونغو وهو مواجه للمرمى ليدخل جفين البيشي مكان مارسينهو لسد الثغرة في قلب الدفاع (68) ويتعرض الحسن اليامي لعرقلة واضحة من الهزازي وركلة جزاء يتقدم لها الونغو ويسجل منها الهدف الثاني عبدالله المعيوف (72) ولم ييأس الأهلي وتحصل على ركلة جزاء بعد تعرض عماد الحوسني لعرقلة ويتقدم للكرة الحوسني نفسه ويسجل منها الهدف الأول للأهلي (76).







ياخسارة .. ضاع الأهلي بين المدرب والإدارة


فشل الأهلي في مصالحة جماهيره بعد خسارته أمام نجران بهدفين لهدف سجلت في الشوط الثاني، وافتتح نجران أهدافه عن طريق حسن اليامي في (د:27)، وديبا عن طريق ضربه جزاء في (د:65)، وقلص المحترف العماني النتيجة في (د:75) من ضربة جزاء.
وقدما الفريقان مستوى فنيا متواضعا خلال مجريات المباراة، وقد أجرى مدربا الفريقين خالد بدرة ومراد العقبي عدة تغيرات كانت كفيلة بفرض السيطرة لفريق نجران، ونشط الأخير بعد هدف التقدم، فيما تحصل الأهلي على عدة فرص أمام المرمى لم تستثمر بشكل جيد، ليخسر للمرة الثالثة على التوالي ويفقد تسع نقاط من رصيده في بنك الدوري.




أحد يواجه الاتحاد والأهلي في جدة


قررت إدارة أحد إقامة معسكر لفريقها الكروي الأول في جدة ينطلق غدا استعدادا لدوري الدرجة الأولى، وسيلعب عدة مباريات، حيث يواجه فريق حراء يوم الأربعاء في مكة المكرمة، ومن ثم يغادر إلى جدة لمقابلة نادي الاتحاد يوم الجمعة المقبل، الذي أكد موافقته على إقامة المباراة بخطاب رسمي وصل اليوم عن طريق الفاكس إلى النادي. وستقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد، كما تمت مخاطبة النادي الأهلي لإقامة مباراة مع الفريق يوم الأحد المقبل وأعلن هو الآخر موافقته مبدئيا.










«القناص» وهزازي يقودان «الزعيم» و «العميد» للانفراد بـ «الصدارة»
نجران يصحح أوضاعه على حساب الأهلي


جدة - عبدالله عون - مكة المكرمة - فارس العتيبي - جدة - عبدالله الشمراني

تسابق «حامل اللقب» الهلال و«وصيفه» الاتحاد في حصد مزيد من النقاط والمنافسة على الظفر بصدارة دوري زين السعودي في نسخته الثانية، إذ كسب الهلال مستضيفه فريق الوحدة في مكة المكرمة بثلاثة أهداف في مقابل هدف، بينما ألحق الاتحاد بضيفه الحزم في جدة خسارة كبيرة، قوامها أربعة أهداف من دون رد فيما واصل الأهلي «إخفاقه» اللافت و«المزعج» لمحبيه وأنصاره، عندما خسر من نجران في نجران بهدفين في مقابل هدف.

وفي الدمام، تجاوز الاتفاق نظيره الفيصلي بهدف من دون رد، وتعثرت انطلاقة الرائد البارزة في الجولات الماضية، عندما تعادل مع الفتح في الاحساء بهدف لمثله، وذلك في ختام الجولة الدورية الـ 4، إذ سيتوقف الدوري لمدة 18 يوماً، بسبب دخول الـ 10 الأواخر من شهر رمضان المبارك، وسيستأنف في الـ 16 من أيلول (سبتمبر) المقبل.

نجران - الأهلي

أعلن حكم اللقاء مطرف القحطاني بداية اللقاء على رغم عدم وجود أعلام في زوايا الملعب، ولم توضع في أماكنها إلا بعد مرور خمس دقائق، وطغى الشد على مجريات الشوط ما تسبب في نيل العديد من البطاقات.

وبادر الأهلي بالمحاولة من خلال المحترف مارسينهو من كرتين إحداهما ارتدت من العارضة (10)، ليعود أصحاب الأرض إلى أجواء المباراة وشكلوا خطورة على مرمى عبدالله معيوف.

واحتج إداري الأهلي على حكم اللقاء بعد إنهاء الشوط قبل تنفيذ خطأ على رأس منطقة الجزاء.

الشوط الثاني، لم يستثمر مهاجمو الأهلي الفرص التي سنحت لهم، في الوقت الذي اعتمد أبناء نجران على الهجمات المرتدة التي نجح من خلالها في إحراز هدف التقدم، عندما وصلت الكره للاعب المخضرم الحسن اليامي الذي انفرد بالمرمى الأهلاوي وسدد كرة داخل المرمى (65)، وتزداد أوضاع الضيف سوءاً بعد أن أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه المدافع وليد عبد ربه، ونجح اللاعب ذاته في الحصول على ركلة جزاء سجل منها ديبا هدف نجران الثاني (74)، لكن عماد الحوسني قلّص النتيجة من ركلة جزاء (78).


avatar
ღ●•ŦҢẾ ρяłŇċЭ ●∫ ĺ●νẺ•●ღ
عضو فعال
عضو فعال

ذكر القوس الأبراج الصينية : الثعبان
عدد المساهمات : 92
السٌّمعَة : 15
تاريخ الميلاد : 12/12/1989
تاريخ التسجيل : 18/06/2010
المزاج : ÌЙ ļ●vЭ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أخبار [ ( الأهلي ) ] عبر الصحف ليوم [ ( الاثنين) ] 20/ 9 / 1431 هـ

مُساهمة  ღCrazψ♀Giяlღ في الأربعاء سبتمبر 01, 2010 12:53 am

مشكور خيو على مجهوداتكـ الرائعه
وربي يعطيكـ العاااافيهـ
وإن شاء الله نشوف الاهلي {القلعه} في آحسن آحوالهـ قريب

تقبل مروري

_________________
avatar
ღCrazψ♀Giяlღ
مشرف عام
مشرف عام

انثى الجدي الأبراج الصينية : الحصان
عدد المساهمات : 1057
السٌّمعَة : 69
تاريخ الميلاد : 01/01/1991
تاريخ التسجيل : 23/05/2010
الموقع : عالم النسيان
العمل/الترفيه : آجمع بقايا ذكرياتي
المزاج : رآآآآآآيقهـ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أخبار [ ( الأهلي ) ] عبر الصحف ليوم [ ( الاثنين) ] 20/ 9 / 1431 هـ

مُساهمة  إلأمبـﮱـراطـﮱـور في الإثنين نوفمبر 22, 2010 7:39 am

يعطيك العافيه وماقصرت بجد اخووي ويسلمو على الطرح الجميل تقبل ودي

_________________
ــــ تـوقيـﮱـعـﮱـي ـــ









avatar
إلأمبـﮱـراطـﮱـور
المدير

ذكر الجوزاء الأبراج الصينية : التِنِّين
عدد المساهمات : 1104
السٌّمعَة : 48
تاريخ الميلاد : 27/05/1988
تاريخ التسجيل : 15/05/2010
الموقع : المملكه العربيه السعوديه - الرياض
العمل/الترفيه : موظف ولله الحمد
المزاج : عال العال يعني رااااااااااااااااااااااااااااايق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى