كـــول & كيـــوت
عزيزي الزائر انت غير مسجل في منتديات كـــول & كيـــوت
نتشرف بنضمامك الي اسرة المنتدى
مع تحيات ادارة المنتدى ... إلأمبـﮱـراطـﮱـور
المواضيع الأخيرة
»  ¦[¯ ` مـعـآنـي ` حـيـآتـيـة ` جـمـيـلـة ` ¯]¦
الجمعة مارس 08, 2013 11:11 pm من طرف شهوده

» | .. [ بس دقيقة ! يعني مستكثر دقيقة ..
الجمعة أبريل 20, 2012 11:52 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» يحكي قصةة موته وهو حي / سبحان الله ربي إرحمنآ وآعفو ععَنآ وإهدنآ آجمعين
الجمعة أبريل 20, 2012 9:31 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» سبحآن آلله / لاحول ولاقوةة إلآ بآلله
الجمعة أبريل 20, 2012 9:14 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» سبحآن آلله تعآلى
الجمعة أبريل 20, 2012 9:12 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» للرحيل/حكآيآت‘
الجمعة أبريل 20, 2012 8:58 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» ععَند الغيآبُ
الجمعة أبريل 20, 2012 8:51 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» آنآ رجععَت فهل مننَ مرحب
الجمعة أبريل 20, 2012 7:59 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» سسسسسسسسسسسسلامات
الثلاثاء مارس 20, 2012 8:14 am من طرف عاشق الصمت


الليـــــــــــث والسلطــــــــــة الرابعـــــــــة .. الإثنيـــــــــــن 20 \ 09 \ 1431 هـــ

اذهب الى الأسفل

الليـــــــــــث والسلطــــــــــة الرابعـــــــــة .. الإثنيـــــــــــن 20 09 1431 هـــ

مُساهمة  ღ●•ŦҢẾ ρяłŇċЭ ●∫ ĺ●νẺ•●ღ في الثلاثاء أغسطس 31, 2010 12:39 am







أخطاء الحكام تتناسب عكسياً مع قوة انطلاقة دوري زين









جدة - حاتم الغامدي :
جاءت بداية الموسم مشتعلة بالحماس والاثارة والندية بين جميع فرق الدوري، واكدت هذه البداية إننا مقبلون على موسم مختلف فعلا، لكن التحكيم جاءت بدايته عكسية ولا تتناسب مع قوة هذا الموسم، فالاخطاء التحكيمية في الجولات القليلة الماضية كانت مقلقة للجماهير والمتابعين.
واكد عدد كبير من الحكام بانهم لن يستطيعوا مجاراة قوة دوري زين، فنحن في عصر الاحتراف والملايين، وليس من اللائق ان يقود حكم متواضع وغير مؤهل مباراة لفريقين محترفين ينفقان الملايين لتضيع بصافرة جاهلة، او قرار احمق من مدرب مبتدئ او بمكابرة من حكم متعال على اللاعبين.
العديد من القرارات التحكيمية اضرت كثيرا بعدد من الفرق وساهمت في تغيير نتائج مباريات، ونحن لا زلنا في البداية، والموسم لم يمض منه سوى اربع جولات، ويجب الوقوف كثيرا عند مستوى الحكام وماذا يمكن ان يقدموه في الايام القادمة، فاستمرار الوضع كما هو عليه فيه مخاطرة بسمعة دوري يجب ان يأخذ مكانه كواحد من اقوى الدوريات في القارة، بعيدا عن الاخطاء التحكيمية الكوارثية التي شوهت وجه هذا الدوري كثيرا.

















الشباب يرتاح يومين قبل معترك آسيا




فهد الذيابي من الرياض
ينتظر أن تغادر بعثة فريق الشباب الكروي في 28 من رمضان الحالي إلى الصين لإقامة معسكر استعدادي لمواجهة فريق جيونبك هيونداي موتورز الكوري في السادس من الشهر المقبل على ستاد جيونجو ضمن نصف نهائي دوري المحترفين الآسيوي.
وكان الفريق الكروي قد استمتع براحة لمدة يومين عقب نزال النصر أمس الأول، على أن يعود غدا للاستعداد للمعسكر الآسيوي.
من جهة ثانية, ينتظر أن تجتمع إدارة النادي مع الجهاز الفني بحضور الجهاز الطبي لمناقشة أوضاع الإصابات التي داهمت أغلبية عناصر الفريق وفي مقدمتهم كماتشو, نايف القاضي, حسن معاذ, ماجد المرحوم, وماجد العمري .





















اتهم العمري بالرعونة ومحاباة النصر .. البلطان:
ظروفنا السيئة سبب التعادل والنصراويون لن يفوزوا مطلقا









عبدالعزيز القرناس - الرياض
أبدى رئيس نادي الشباب خالد البلطان رضاه على مستوى فريقه الذي قدمه في مباراة النصر والذي انتهى بالتعادل السلبي وقال: ما من شك ان ظروف الشباب كانت سيئة جداً في هذا اللقاء بسبب غياب أكثر من سبعة لاعبين أساسيين في مقدمتهم صناع اللعب عبده عطيف وكماتشو ولاعبي خط الدفاع حسن معاذ ونايف القاضي وكان يعاني الشباب من نقص واضح وإذا لم يفز النصر في مثل هذه الظروف فلا اعتقد انه سيفوز علينا وخصوصاً في هذا اللقاء الذي ضغط من خلاله الحكم عبدالرحمن العمري على لاعبي الشباب ولم يقم بإعادة ضربة الجزاء رغم دخول لاعبي النصر بشكل واضح قبل تنفيذها.
وأضاف الرئيس الشبابي: ان المهاجم ناصر الشمراني لم يوفق في تنفيذ ركلة الجزاء وأضاعها وهو معروف بتسجيله لها وإن أضاعها فهو نجم ولا يضيع ضربة الجزاء إلا اللاعب الشجاع الذي يتقدم لتنفيذها. وانتقد الرئيس الشبابي حكم اللقاء عبدالرحمن العمري وقال: لقد اغفل عن احتساب ركلة جزاء واضحة في دقيقة (43) من الشوط الأول بعد ان ابعد لاعب النصر محمد عيد الكرة بيده من داخل منطقة الجزاء. مشيراً إلى ان الحكم كان من الواضح تأثره بالضغوط قبل المباراة وكذلك بالجماهير بدليل احتسابه أخطاء عكسية على لاعبي الشباب ولم يوفق في الكثير من القرارات التي كان يحتسبها لصالح فريق النصر وقام بتوزيع العديد من البطاقات غير المستحقة على لاعبي الشباب وأطالب من المنصفين إبداء رأيهم فيما حدث.
وأضاف ان الحكم تسبب في ضغط لاعبي الشباب وكنت أتوقع بان يوجهه الحكم الرابع بين الشوطين ولكن لم يتغير ذلك في الشوط الثاني. وأشار الرئيس الشبابي إلى ان المباراة أقيمت على ملعب النصر ولو أقيمت على ملعب الشباب لتم إحضار حكام أجانب مطالباً لجنة الحكام بتهيئة الحكام بشكل أفضل في المباريات المقبلة.
وعن المستوى الفني لفريق الشباب قال رغم الظروف السيئة التي مرت على الفريق إلا ان الشباب ظهر بشكل جيد وحقق التعادل.
وعن الإصابات التي حدثت في الفريق قال: تم مناقشة المدرب وأكد أنها في البداية وسيتحسن الوضع في الأيام المقبلة.
واختتم الرئيس الشبابي حديثه بالقول يجب ان يكون للجنة الانضباط قرار في الأحداث التي حصلت بعد المباراة حيث سيتم إشعارها بكل ما حصل عبر خطاب رسمي.






















عطيف : صدارة الدوري «قريبة» ... وفرطنا في فوز «مستحق»









الرياض - عبدالله الفريح
أكد لاعب خط الوسط في فريق الشباب أحمد عطيف أن فريقه ظهر بمستوى جيد في لقاء الجولة الرابعة أمام فريق النصر، وأشار إلى أن الشباب كان يستحق الفوز عطفاً على الفرص وركلة الجزاء غير المحتسبة، وقال: «قدما مباراة رائعة ودخلنا اللقاء ونحن نطمح إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، ولكن الحظ لم يحالفنا إذ أننا أضعنا ركلة جزاء، وكانت هناك ركلة أخرى لم يحتسبها حكم المباراة».
وعن المستوى الفني الذي ظهر به الشباب طوال شوطي اللقاء، قال عطيف : « المباراة كانت كبيرة بين الفريقين، والمستوى الفني لفريقي كان مرضياً نوعاً ما على رغم الظروف التي نعاني منها بغياب تسعة لاعبين بسبب الإيقاف والإصابة، ولكننا استطعنا أن نتغلب على كل ذلك، خصوصاً مع وجود البديل الجاهز القادر على تعويض الغياب، ومن المعروف أن غياب عدد من اللاعبين في أي فريق يكون سلبياً دائماً والحمد لله على كل حال».
وحول أسباب الشد العصبي الذي ظهر عليه لاعبو الفريقين طوال مجريات اللقاء، وقال: «الفريقان كبيران وينافسان على البطولات وصدارة الدوري ومن الطبيعي أن يكون هناك شد عصبي في ظل المنافسة».
وفي ختام حديثه، أكد أحمد عطيف على أن فريق الشباب قادر على العودة لمساره الطبيعي والمنافسة على المراكز الأولى في بطولة الدوري، وقال: « حققنا أربع نقاط من أصل اثنى عشرة نقطة، وكانت الظروف التي تعرضنا لها منذ انطلاق الدوري سبباً رئيسياً في تفريطنا بالنقاط، وتنتظرنا 23 جولة ولدينا الفرصة كي نصحح مسارنا ونعود لوضعنا الطبيعي، وننافس على صدارة الدوري خصوصاً مع عودة اللاعبين المصابين، كون ذلك سيعطينا قوة أكبر ودافعاً كبيراً للظهور بمستويات مشرفه وتحقيق الفوز وحصد النقاط».
من جهته، وعد مهاجم الشباب ناصر الشمراني الإدارة الشبابية والجماهير بتعويضهم في جولات الدوري المقبلة عن ركلة الجزاء التي أضاعها، وقال: «في البداية أقدم اعتذاري للشبابيين كافة، وكنا نستحق الفوز بعد أن قدمنا مستوى مميزاً، وحصلنا على العديد من الفرص وكنا قريبين من النقاط الثلاث، وأعد الجماهير الشبابية والإدارة بالتعويض عن ركلة الجزاء التي أضعتها في جولات الدوري المقبلة».
وأضاف: «المباراة كانت قوية بين النصر والشباب ولكن كانت تنقصها الأهداف لتزداد قوتها، ونحن دخلنا المباراة ونعاني من عدد من الغيابات، ولكن الجميع شاهد عدم تأثرنا بالنقص لوجود لاعبين بنفس مستوى الأساسيين وكنا نستحق نتيجة الفوز».
وحول مدى انسجامه مع المهاجم الاروغوياني خوان اوليفيرا، قال: «المهاجم اوليفيرا مهاجم جيد وأنا منسجم معه داخل المستطيل الأخضر، وأنا متأكد من ظهوره بمستوى جيد في اللقاءات المقبلة للشباب، واوليفيرا لم يعتد اللعب في أجواء حارة، وأطالب الجميع بالصبر عليه».

















نتائج الجولة الثالثة من كأس الاتحاد لدرجة الناشئين




الأهلي × الطائي -1صفر
الشباب × الوطني 2-1
الفتح × النصر 2-3
الهلال × الاتفاق -1صفر
التعاون × الاتحاد -2صفر
حطين × الوحدة 2-1












السعران: الحذر والحرص سبب التعادل الشمراني: علينا التركيز على اللقاء الآسيوي







كتب – سلطان الجلمود
قدم مهاجم فريق الشباب ناصر الشمراني اعتذاره إلى جماهيره ناديه بعد خروج الفريق الشبابي بالتعادل السلبي أمام فريق النصر وقال: لم أوفق في تسجيل ضربة الجزاء التي نفذتها في المباراة.


وأضاف الشمراني رغم ذلك قدم الشباب مستوى كبير على عكس ما توقع البعض بسبب النقص الكبير الذي ظهر بها الفريق الذي لم يشارك معها أكثر من سبع لاعبين أساسيين بسبب ظروف الإصابات والإيقافات. وعن مستوى المهاجمين في الفريق الشبابي قال: الحمد الله بدأت أنسجم مع زميلي اخوان أوليفيرا وسيجني الفريق ثمار ذلك في المستقبل القريب.


وطالبا الشمراني بإغلاق ملف المسابقات المحلية موقتاً والتركيز على اللقاء الآسيوي الذي ينتظر الشباب أمام فريق شنبوك هيونداي الكوري في دور الثمانية وقال: سنبذل كل ما نستطيع في هذا اللقاء الذي نمثل فيه الوطن وأتمنى التوفيق لنا في اللقاء الأول الذي سيقام خارج أرضنا.


من جانبه قال مهاجم فريق الشباب عبدالعزيز السعران: إن الحذر والحرص من الفريقين في هذه المباراة جعلها تخرج بدون أهداف وكانت مباراة كبيرة رغم عدم وجود الأهداف.


وأضاف السعران أن ضربة الجزاء التي لم تسجل كانت نقطة التحول في اللقاء ولم يوفق الشمراني في تنفيذها وعن الأحداث التي حصلت في نهاية اللقاء، قال: كانت الأعصاب مشدودة ومن الطبيعي أن يحدث مثل ذلك ولكن بعد المباراة كانت الأمور طبيعية.


وعن مباراة فريق الشباب المقبلة في البطولة الآسيوية قال: لاشك أن اللقاء هام وصعب ولايوجد مجال للتعويض وسنسعى كلاعبين إلى تقديم أفضل مايمكن في لقاء الذهاب وتحقيق النتيجة الإيجابية.




















أكد ان ظروف الشباب كانت سيئة جداً بسبب الغيابات
البلطان : إذا لم يفز النصر في مثل هذه الظروف فلا اعتقد أنه سيفوز علينا !!




الندوة : الرياض


أبدى رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان رضاءه على مستوى فريقه بعد لقاء فريق النصر والذي انتهى بالتعادل السلبي وقال : ما فيه شك ان ظروف الشباب كانت سيئة جداً في هذا اللقاء بسبب غياب أكثر من سبعة لاعبين أساسيين في مقدمتهم صناع اللعب عبده عطيف وكماتشو ولاعبا خط الدفاع حسن معاذ ونايف القاضي وكان يعاني الشباب من نقص واضح وإذا لم يفز النصر في مثل هذه الظروف فلا اعتقد انه سيفوز علينا وخصوصاً في هذا اللقاء الذي ضغط من خلاله الحكم عبدالرحمن العمري على لاعبي الشباب ولم يقم بإعادة ضربة الجزاء رغم دخول لاعبي النصر بشكل واضح قبل تنفيذها .
وأضاف الرئيس الشبابي بان المهاجم ناصر الشمراني لم يوفق في تنفيذ ركلة الجزاء وأضاعها وهو معروف بتسجيله لها وان أضاعها فهو نجم ولا يضيع ضربة الجزاء إلا اللاعب الشجاع الذي يتقدم لتنفيذها .وانتقد الرئيس الشبابي حكم اللقاء عبدالرحمن العمري وقال : لقد اغفل احتساب ركلة جزاء واضحة في الدقيقة (43) من الشوط الأول بعد ان ابعد لاعب النصر محمد عيد الكرة بيده من داخل منطقة الجزاء .
مشيراً إلى ان الحكم كان من الواضح تأثره بالضغوط قبل المباراة وكذلك بالجماهير بدليل احتسابه أخطاء عكسية على لاعبي الشباب ولم يوفق في الكثير من القرارات التي كان يحتسبها لصالح فريق النصر وقام بتوزيع العديد من البطاقات غير المستحقة على لاعبي الشباب وأطالب من المنصفين إبداء رأيهم في ما حدث .
وأضاف ان الحكم تسبب في ضغط لاعبي الشباب وكنت أتوقع بان يوجهه الحكم الرابع بين الشوطين ولكن لم يتغير ذلك في الشوط الثاني .
وأشار الرئيس الشبابي إلى ان المباراة أقيمت على ملعب النصر ولو أقيمت على ملعب الشباب لتم إحضار حكام أجانب مطالباً لجنة الحكام بتهيئة الحكام بشكل أفضل في المباريات المقبلة .
وعن المستوى الفني لفريق الشباب قال رغم الظروف السيئة التي مرت على الفريق إلا ان الشباب ظهر بشكل جيد وحقق التعادل.
وعن الإصابات التي حدثت في الفريق قال : تم مناقشة المدرب وأكد أنها في البداية وسيتحسن الوضع في الأيام المقبلة .
واختتم الرئيس الشبابي حديثه بالقول يجب ان يكون للجنة الانضباط قرار في الأحداث التي حصلت بعد المباراة حيث سيتم إشعارها بكل ما حصل عبر خطاب رسمي اليوم .
avatar
ღ●•ŦҢẾ ρяłŇċЭ ●∫ ĺ●νẺ•●ღ
عضو فعال
عضو فعال

ذكر القوس الأبراج الصينية : الثعبان
عدد المساهمات : 92
السٌّمعَة : 15
تاريخ الميلاد : 12/12/1989
تاريخ التسجيل : 18/06/2010
المزاج : ÌЙ ļ●vЭ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الليـــــــــــث والسلطــــــــــة الرابعـــــــــة .. الإثنيـــــــــــن 20 \ 09 \ 1431 هـــ

مُساهمة  ღCrazψ♀Giяlღ في الأربعاء سبتمبر 01, 2010 1:02 am

ربي يعطيكـ العـــواااافي
تسلم عالطرح
تقبل مروري

_________________
avatar
ღCrazψ♀Giяlღ
مشرف عام
مشرف عام

انثى الجدي الأبراج الصينية : الحصان
عدد المساهمات : 1057
السٌّمعَة : 69
تاريخ الميلاد : 01/01/1991
تاريخ التسجيل : 23/05/2010
الموقع : عالم النسيان
العمل/الترفيه : آجمع بقايا ذكرياتي
المزاج : رآآآآآآيقهـ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الليـــــــــــث والسلطــــــــــة الرابعـــــــــة .. الإثنيـــــــــــن 20 \ 09 \ 1431 هـــ

مُساهمة  ☆ мusњтαњα αѕiяi‬ في الأربعاء سبتمبر 01, 2010 5:21 am


يــع ــطـيـڪ الـ ع ـوآآآفـﮯ اخوي

_________________
avatar
☆ мusњтαњα αѕiяi‬
مراقب
مراقب

انثى عدد المساهمات : 226
السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل : 17/06/2010
الموقع : jeddah
العمل/الترفيه : طـٍـالبـﮧ
المزاج : Thank God very happy

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الليـــــــــــث والسلطــــــــــة الرابعـــــــــة .. الإثنيـــــــــــن 20 \ 09 \ 1431 هـــ

مُساهمة  إلأمبـﮱـراطـﮱـور في الإثنين نوفمبر 22, 2010 7:31 am

يعطيك العافيه وننتظر جديدك تقبل مرووري

_________________
ــــ تـوقيـﮱـعـﮱـي ـــ









avatar
إلأمبـﮱـراطـﮱـور
المدير

ذكر الجوزاء الأبراج الصينية : التِنِّين
عدد المساهمات : 1104
السٌّمعَة : 48
تاريخ الميلاد : 27/05/1988
تاريخ التسجيل : 15/05/2010
الموقع : المملكه العربيه السعوديه - الرياض
العمل/الترفيه : موظف ولله الحمد
المزاج : عال العال يعني رااااااااااااااااااااااااااااايق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى