كـــول & كيـــوت
عزيزي الزائر انت غير مسجل في منتديات كـــول & كيـــوت
نتشرف بنضمامك الي اسرة المنتدى
مع تحيات ادارة المنتدى ... إلأمبـﮱـراطـﮱـور
المواضيع الأخيرة
»  ¦[¯ ` مـعـآنـي ` حـيـآتـيـة ` جـمـيـلـة ` ¯]¦
الجمعة مارس 08, 2013 11:11 pm من طرف شهوده

» | .. [ بس دقيقة ! يعني مستكثر دقيقة ..
الجمعة أبريل 20, 2012 11:52 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» يحكي قصةة موته وهو حي / سبحان الله ربي إرحمنآ وآعفو ععَنآ وإهدنآ آجمعين
الجمعة أبريل 20, 2012 9:31 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» سبحآن آلله / لاحول ولاقوةة إلآ بآلله
الجمعة أبريل 20, 2012 9:14 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» سبحآن آلله تعآلى
الجمعة أبريل 20, 2012 9:12 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» للرحيل/حكآيآت‘
الجمعة أبريل 20, 2012 8:58 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» ععَند الغيآبُ
الجمعة أبريل 20, 2012 8:51 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» آنآ رجععَت فهل مننَ مرحب
الجمعة أبريل 20, 2012 7:59 am من طرف ☆ мusњтαњα αѕiяi‬

» سسسسسسسسسسسسلامات
الثلاثاء مارس 20, 2012 8:14 am من طرف عاشق الصمت


ضع علامة ( √ ) أو (×) معَ تصحيح الخطأ ..!

اذهب الى الأسفل

ضع علامة ( √ ) أو (×) معَ تصحيح الخطأ ..!

مُساهمة  Super Girl في السبت سبتمبر 18, 2010 2:54 am








نقاط في المجتمع واتمنى منكم المشآركة والاجآبه عليهآ ..



ضع علامه () او (×) امام العبارات التاليه معَ تصحيح الخطأ :
* المرأه دمعه والرجل ارق من تلك الدمعه لكن خلف اسوره وحصون ( )
* الحزن بالدنيا اكثر من الفرح ( )
* الجمال للبنت اهم من الشهاده ( )
* الضحك احلى شي بالدنيا ( )
* الفلوس تقدر تجيب كل شي ( )
* الحياه من غير حب احلى ( )
* الدنيا حلوة ( )
* الخيانه طبع متأصل في الرجل ( )
* الحب مثل النبات يذبل ويموت ( )
* المرآه المطلقه اكيد فيها عله ( )
* اذا اخطأ الرجل قالو ما احمقه واذا اخطأت المرأه قالو ما احمق النساء ( )


_________________

avatar
Super Girl
نائبة المدير

انثى عدد المساهمات : 1334
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 31/05/2010
المزاج : رايــــــــــقهـ.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضع علامة ( √ ) أو (×) معَ تصحيح الخطأ ..!

مُساهمة  ☆ мusњтαњα αѕiяi‬ في الإثنين سبتمبر 20, 2010 1:25 am

* المرأه دمعه والرجل ارق من تلك الدمعه لكن خلف اسوره وحصون (X) المراهـ ارق واحن من الرجل الرجل حنون ولاكن نادر القى رجل حنون الاغلب خشونه فيهم...
* الحزن بالدنيا اكثر من الفرح (√)
* الجمال للبنت اهم من الشهاده (√)بس فالزمن هذا صراحه لا الاغلبيه لا الوحده مدرسه وموظفه الخطوبه حقتها اليوم الثاني بعد الوظيفه يعني صاروا مصالح !!!
* الضحك احلى شي بالدنيا (√√√√)
* الفلوس تقدر تجيب كل شي (√√√√√√√)
* الحياه من غير حب احلى (X)لان لو مافيه حب مااقدر اعطي اي انسان شئ مني ولا اقدر اتعايش مع الناس وبعض الاحيان الحب يكون مشكله اذا فكر الانسان يحب يعني يحب ويضحي وبالاخر لا حياة لمن تنادي هنا نقول الحياه من غير حب اعمى احلى واحلى....
* الدنيا حلوة (√)
* الخيانه طبع متأصل في الرجل (√) للاســف
* الحب مثل النبات يذبل ويموت (√)
* المرآه المطلقه اكيد فيها عله (X) اصلا اصلا اللي يقول كذا اسمحولي اقولكم انا اعتبره مريض ومتخلف ومعقد لان فيه زوجات تطلق بسبب ازواجهم اللي ماقدروهم مو مجبره الوحده تعيش مع انسان ماتبيه ماارتاحت معاه مو محترمها مو عارف قيمتها عشان تخاف من الناس تقول مطلقه والعيب منها ...
* اذا اخطأ الرجل قالو ما احمقه واذا اخطأت المرأه قالو ما احمق النساء (X) واسمحولي بعد اقول ان اللي يقول كذا غبي وهو الاحمق ومدري ليش معتبرينا متخلفات وماعندنا سالفه والمشكله بكل بيت تكون فيه بنت اغلب الاحيان تصير مشاكل البنت تعطي رأيها والام ومااحد يسمعهم وبالاخير يكتشفون ان معاهم حق الله يعين بس!

اشكرك اختي على هالموضوع المتميز جدا جدا والصريح تحياتي تقبلي مروري وردي .

_________________
avatar
☆ мusњтαњα αѕiяi‬
مراقب
مراقب

انثى عدد المساهمات : 226
السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل : 17/06/2010
الموقع : jeddah
العمل/الترفيه : طـٍـالبـﮧ
المزاج : Thank God very happy

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضع علامة ( √ ) أو (×) معَ تصحيح الخطأ ..!

مُساهمة  Super Girl في الإثنين سبتمبر 20, 2010 1:46 pm



منورهـ غلايـ..

_________________

avatar
Super Girl
نائبة المدير

انثى عدد المساهمات : 1334
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 31/05/2010
المزاج : رايــــــــــقهـ.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضع علامة ( √ ) أو (×) معَ تصحيح الخطأ ..!

مُساهمة  Super Girl في الإثنين سبتمبر 20, 2010 1:57 pm



* المرأه دمعه والرجل ارق من تلك الدمعه لكن خلف اسوره وحصون( X )

* الحزن بالدنيا اكثر من الفرح ()

* الجمال للبنت اهم من الشهاده ( X )

* الضحك احلى شي بالدنيا()

* الفلوس تقدر تجيب كل شي( X)

* الحياه من غير حب احلى( X )

* الدنيا حلوة ()

* الخيانه طبع متأصل في الرجل ()

* المرآه المطلقه اكيد فيها عله (X)

* اذا اخطأ الرجل قالو ما احمقه واذا اخطأت المرأه قالو ما احمق النساء (X) مدري الى متى النظره السلبيه للمراه

_________________

avatar
Super Girl
نائبة المدير

انثى عدد المساهمات : 1334
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 31/05/2010
المزاج : رايــــــــــقهـ.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضع علامة ( √ ) أو (×) معَ تصحيح الخطأ ..!

مُساهمة  ღCrazψ♀Giяlღ في السبت سبتمبر 25, 2010 7:41 am

ضع علامه ( √ ) او (×) امام العبارات التاليه معَ تصحيح الخطأ :
* المرأه دمعه والرجل ارق من تلك الدمعه لكن خلف اسوره وحصون (×)
مافيهـ آرق ولا آحن من قلب المرأهـ
* الحزن بالدنيا اكثر من الفرح (√)
لأنهـ يجعلنا نشعر بطعم الحياة << بالنسبهـ لي آنا
* الجمال للبنت اهم من الشهاده (×)
لا آبوهـ لآ آبو الجمال يااا شيخهـ الشهاااادهـ والدراااسهـ آنفع بكثييييير
* الضحك احلى شي بالدنيا (√)
* الفلوس تقدر تجيب كل شي (×)
طيب تقدر تشتري لكـ الراااحهـ قول ممكن طيب تشتري لكـ الصحهـ قووول ممكن طيب تشتري لكـ طولة العمر لا والله اللي تخسى وآتحدى آي انسااان إن جااابت لكـ طولة العمر آو الجنهـ << خخخخ تحمست
* الحياه من غير حب احلى (√)
* الدنيا حلوة (×)
لا لا لا آووب حلوهـ ناااسها هم الشينين ولا الدنيا نفس مااهي عليهـ
* الخيانه طبع متأصل في الرجل ( √ √ √ √ √ √ √ √ √ √ √)
لو آنهـ يموووت فيها لازم يخووونها حتى لو بالنظر
* الحب مثل النبات يذبل ويموت (√)
يب يب على قولة المثل إذا دخل الفقر مع الباب نط الحب مع الشبااااكـ
* المرآه المطلقه اكيد فيها عله (×)
لا ويا جعل للي يقول كذا بقصة اللسان الله شرع الزواج وشرع مثلهـ الطلاق
* اذا اخطأ الرجل قالو ما احمقه واذا اخطأت المرأه قالو ما احمق النساء (√)
هذي عقليات التخللللف اللي عندنا ليهـ هو بس اللي آحمق والنساء لا آخطت وحدهـ قااالوا كلهم حمقاء وجع ياااجع كبووودهم << من جد تحمست وعصبت بعد
كل وااااحد يشيل ذنبهـ ولا آحد يشيل عن آحد


سوري عالتحمس اللي صاااااااااار
و ربي يعطيكـ العوااافي خيتو
مرررآ إبدااع هالموضوع
تسلمين

 

_________________
avatar
ღCrazψ♀Giяlღ
مشرف عام
مشرف عام

انثى الجدي الأبراج الصينية : الحصان
عدد المساهمات : 1057
السٌّمعَة : 69
تاريخ الميلاد : 01/01/1991
تاريخ التسجيل : 23/05/2010
الموقع : عالم النسيان
العمل/الترفيه : آجمع بقايا ذكرياتي
المزاج : رآآآآآآيقهـ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضع علامة ( √ ) أو (×) معَ تصحيح الخطأ ..!

مُساهمة  Super Girl في الأحد أكتوبر 03, 2010 6:05 am


يسلمو غلايـ عالحماس الحلو
^__^

_________________

avatar
Super Girl
نائبة المدير

انثى عدد المساهمات : 1334
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 31/05/2010
المزاج : رايــــــــــقهـ.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضع علامة ( √ ) أو (×) معَ تصحيح الخطأ ..!

مُساهمة  【«ḾїṧŜ Ĝȁ₥ȁŘღ»‏‏ღ✿】 في الخميس أكتوبر 21, 2010 12:55 am



* المرأه دمعه والرجل ارق من تلك الدمعه لكن خلف اسوره وحصون ( خطـ،ـ،ــأ )
كلاهمـ،ـ،ـآإآ فيه آلشـ،ـ،ـر وآلخ ـ،ـ،ـير

*الحزن بالدنيا اكثر من الفرح ( خطـ،ـآإآ )

* الجمال للبنت اهم من الشهاده (خطـ،ـآإآ )
الشهـ،ـ،ـآدهـ آهـ،ـ،ـم طبع ـ،ـ،ـآ ..

* الضحك احلى شي بالدنيا (خطـ،ـآإآ )
مو ضـ،ـ،ـروري فيـ،ـه في آلدنيـ،ـآإآ أششيـ،ـ،ـآء أح ـ،ـ،ـلى وممكن آلضح ـ،ـ،ـك من ضمـ،ـ،ـنهـآ لكن مو أحلآهـ،ـ،ـآ ..


* الفلوس تقدر تجيب كل شي (خطـ،ـآإ )
مآمـآتجيب الصح ـ،ـة ولـآ الح ـ،ـب ولـآ آلرآح ـ،ـ،ـه ولـآ كثيـ،ـ،ـير أششيـ،ـ،ـآء .. تجيب الـآششيـ،ـ،ـآء المـ،ـ،ـإآإآديه فقـ،ـط ..


* الحياه من غير حب احلى (خطـ،ـآإآ )
بَ الح ـ،ـ،ـب تح ـ،ـ،ـلو آلحيـ،ـ،ـ،ـآهـ

* الدنيا حلوة ( صـ،ـح )

* الخيانه طبع متأصل في الرجل (خطـ،ـآإآ )
ليس كـ،ـل رجل خ ـ،ـ،ـآئن

* الحب مثل النبات يذبل ويموت ( صـ،ـح )

* المرآه المطلقه اكيد فيها عله ( خطـ،ـآإأ)
ربمآ تكـ،ـ،ـون آلع ـ،ـ،ـله في آلرجـ،ـ،ـل ..وآح ـ،ـ،ـيآنآ توفيـ،ـ،ـق من آلله

* اذا اخطأ الرجل قالو ما احمقه واذا اخطأت المرأه قالو ما احمق النساء (خـ،ـطآإآ) هـ،ـ،ـذي مقـ،ـ،ـولة الرج ـ،ــآل فقـ،ـط ..

//

يعطيـ،ـ،ـ،ـكِ الع ـ،ـ،ــآفيـه عـ الطـ،ـ،ـرح ..



مـآننح ـ،ـ،ـرم مـ،ـ،ـن تميـ،ـ،ـ،ـزـزك ..



_________________



avatar
【«ḾїṧŜ Ĝȁ₥ȁŘღ»‏‏ღ✿】
نائبة المدير

انثى عدد المساهمات : 1404
السٌّمعَة : 169
تاريخ التسجيل : 21/05/2010
المزاج : .مستمتــع ـــة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضع علامة ( √ ) أو (×) معَ تصحيح الخطأ ..!

مُساهمة  Super Girl في الجمعة أكتوبر 22, 2010 6:05 am



منورهـ غلايـ
ماننحرم من طلتكـ
^ ^

_________________

avatar
Super Girl
نائبة المدير

انثى عدد المساهمات : 1334
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 31/05/2010
المزاج : رايــــــــــقهـ.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضع علامة ( √ ) أو (×) معَ تصحيح الخطأ ..!

مُساهمة  إلأمبـﮱـراطـﮱـور في الأحد نوفمبر 21, 2010 5:53 pm

بصراحه كنت برد على الموضوع وكنت متشوق له بس من جد أنصدمة
من ردودكم مآتوقعت تكون كذآ أبد يعني بجد إذا كآن كل تفكير كل واحد فينآ مثل هالتفكير كآن الحيآه
وقفت كآن كل شيء تدمر بصراحه انتو صدمتوني بجد هذآ وأنتو متعلمآت
أنا جد متأسف للكلآم إلي أقوله بس عيدو تفكيركم زين على كل سؤال هنا ولآتفكرو
بقلوبكم فكرو بعقولكم لآن مآدمرنآ إلي التفكير بلقلب مو بالعقل
كنت أقول الله يعينآ من أولآد وبنآت الجيل الجديد إلي لسى صغار طلع الله يعينا من أنفسنا أول
حبيت أقول هالكلام لآني بجد أنصدمة وسوري بقايا لآنك انتي صآحبة الموضوع وموضوعك رائع لكن كآنت الردود
هي الأسواء بعيني وأنا اهنيئ بكل قلبي مس قمر على تفكيرهآ النظيف بجد وفكر عاقل ومتزن وسوري مرره اخرى
* المرأه دمعه والرجل ارق من تلك الدمعه لكن خلف اسوره وحصون ( خطـ،ـ،ــأ )
كلاهمـ،ـ،ـآإآ فيه آلشـ،ـ،ـر وآلخ ـ،ـ،ـير

*الحزن بالدنيا اكثر من الفرح ( خطـ،ـآإآ )

* الجمال للبنت اهم من الشهاده (خطـ،ـآإآ )
الشهـ،ـ،ـآدهـ آهـ،ـ،ـم طبع ـ،ـ،ـآ ..

* الضحك احلى شي بالدنيا (خطـ،ـآإآ )
مو ضـ،ـ،ـروري فيـ،ـه في آلدنيـ،ـآإآ أششيـ،ـ،ـآء أح ـ،ـ،ـلى وممكن آلضح ـ،ـ،ـك من ضمـ،ـ،ـنهـآ لكن مو أحلآهـ،ـ،ـآ ..


* الفلوس تقدر تجيب كل شي (خطـ،ـآإ )
مآمـآتجيب الصح ـ،ـة ولـآ الح ـ،ـب ولـآ آلرآح ـ،ـ،ـه ولـآ كثيـ،ـ،ـير أششيـ،ـ،ـآء .. تجيب الـآششيـ،ـ،ـآء المـ،ـ،ـإآإآديه فقـ،ـط ..


* الحياه من غير حب احلى (خطـ،ـآإآ )
بَ الح ـ،ـ،ـب تح ـ،ـ،ـلو آلحيـ،ـ،ـ،ـآهـ

* الدنيا حلوة ( صـ،ـح )

* الخيانه طبع متأصل في الرجل (خطـ،ـآإآ )
ليس كـ،ـل رجل خ ـ،ـ،ـآئن

* الحب مثل النبات يذبل ويموت ( صـ،ـح )

* المرآه المطلقه اكيد فيها عله ( خطـ،ـآإأ)
ربمآ تكـ،ـ،ـون آلع ـ،ـ،ـله في آلرجـ،ـ،ـل ..وآح ـ،ـ،ـيآنآ توفيـ،ـ،ـق من آلله

* اذا اخطأ الرجل قالو ما احمقه واذا اخطأت المرأه قالو ما احمق النساء (خـ،ـطآإآ) هـ،ـ،ـذي مقـ،ـ،ـولة الرج ـ،ــآل فقـ،ـط ..
تقبلي مرووووري بقايا


_________________
ــــ تـوقيـﮱـعـﮱـي ـــ









avatar
إلأمبـﮱـراطـﮱـور
المدير

ذكر الجوزاء الأبراج الصينية : التِنِّين
عدد المساهمات : 1104
السٌّمعَة : 48
تاريخ الميلاد : 27/05/1988
تاريخ التسجيل : 15/05/2010
الموقع : المملكه العربيه السعوديه - الرياض
العمل/الترفيه : موظف ولله الحمد
المزاج : عال العال يعني رااااااااااااااااااااااااااااايق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضع علامة ( √ ) أو (×) معَ تصحيح الخطأ ..!

مُساهمة  Super Girl في الأربعاء نوفمبر 24, 2010 2:12 pm



الكل يكتب عن رايه او عن الي عايشه
ومثل مافي ناس تشوف الدنيا حلوه في ناس تشوف الدينا كآبه

وشكرا على رايك في الموضوع ومشاركتك
^ ^

_________________

avatar
Super Girl
نائبة المدير

انثى عدد المساهمات : 1334
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 31/05/2010
المزاج : رايــــــــــقهـ.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى